وداد مستغانم 2  غالي معسكر 0-الوام يرتقي إلى المركز الثالث

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أبرز فترات بداية  الشوط الأول من المباراة  هي المبادرات الهجومية التي جاءت تتابعا  من جانب غالي معسكر  الذي تحصل  على أربع كرات ثابتة من الركنية لولا يقظة الحارس عزايرية الذي كانت تدخلاته موفقة وكذا المدافعين تارة أخرى ، قبل أن يمتص عناصر الوام هذه المبادرات بأول فرصة سانحة في الدقيقة العاشرة لولا تدخل أحد المدافعين في إبعاد الخطر كما شكلت فرصة بلحجة من جانب الزوار  خطورة لولا يقظة الحارس عزايرية الذي غير مسار الكرة وبعدها تسديدة  العربي بنفس الكيفية  آخر فرصة لصنع الفارق ضيعها بن رزوڨ من جانب الوداد .

بداية موفقة للوداد في الشوط الثاني

دخل أشبال المدرب بطيب المرحلة الثانية من اللقاء بالسرعة القصوى ولم تمر سوى عشر دقائق تمكن المهاجم بن رزوڨ حكيم من هز شباك الحارس براهيمي بطريقة ولا أروع بعد تمريرة دقيقة من مداح كان ذلك في الدقيقة السادسة والخمسين الضغط على منطقة دفاع الغالي كلل بهدف ثاني بصم عليه المهاجم علي بن دحمان بارتقاء جميل بالرأس بكرة كما جاءت من زميله كنيش،  بعض محاولات معسكر غالبا ما تقتص  عند مقربة خط الدفاع الدقائق المتبقية لم طرأ عليها أي تغيير بفوز الوداد الذي ارتقى إلى المرتبة الثالثة برصيد 39 نقطة .

هني عبد الحق «فريقنا ادى مباراة جيدة »

المدرب المساعد للوداد عن مجريات اللقاء والفوز الذي حققه فريقه قال : المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا لأن هدفنا فيها هو المرتبة الثالثة و هذا ما كان ، بداية اللقاء كانت صعبة أمام منافس يحسن اللعب جيدا ، الشوط الثاني قدمنا تعليمات للاعبين بعد ربع ساعة سجلنا الهدف الأول منح لنا الثقة وسمح في تطبيق طريقة لعبنا مكننا من إضافة الهدف الثاني كما كان بإمكاننا تعميق الفارق .

حميدة عبد القادر : « واجهنا منافسا في المستوى »

المدرب المساعد لغالي معسكر  حميدة عن اللقاء  قال : تنقلنا كان من أجل  العودة بنتيجة إيجابية و المحافظة أيضا على  المرتبة الثالثة ،  واجهنا فريق منظم يلعب كرة نظيفة وفي المستوى ، سنعمل من أجل أن نكون الموسم المقبل إلى جانب  الوداد افضل بعدما خرجنا من سباق الصعود .

الحكم بوكواسة أدار المباراة

أدار اللقاء الحكم لطفي بوكواسة بمساعدة عبان عادل و كماد سارة اما الحكم  الرابع ملاح محمد ابراهيم ومحافظ اللقاء مباركي بغداد من رابطة النعامة.

اربع تغييرات احدثها مدرب بطيب

عرفت أطوار المرحلة الثانية إحداث المدرب دريس بطيب أربع تغييرات بدخول كل من فلاحي ، بروبة ، بوبسلة و مسري عمر الفاروق مكان ماتيب ، بن زروڨ ، فرحي و بن دحمان.

الرديف فاز بثلاثية

المباراة الأولى التي احتضنها ملعب بن سليمان بين رديف الفريقين انتهت بفوز شبان الوام بثلاثية مقابل إصابة واحدة بحيث إعتمد المدرب ڨانة زواوي على تشكيلة ضمت كل من الحارس زماني رضا  ، بن حمو  عبد الجليل ، شعيب عماد الدين ، بلبكوش زهير   ،  بكوشة اسماعيل  ، نفوسي  عبد المالك ، سرير  عبد الحمد ، حراث محمد  ، بن خوتة زكريا ، طيب بونكراف ، بن حريڨة محمد اسلام ، المدرب : ڨانة زواوي.

بلبكوش هداف اللقاء

تمكن المدافع الهداف بلبكوش زهير  من صنع الفارق لفريقه على مرتين  هدف جميل بضربة رأسية محكمة بكرة كما جاءت من زميله بن نكروف  في الشوط الأول ،  الزوار رجحوا الكفة بركلة جزاء عن طريق معزوز ياسين قبل أن يعود نفس اللاعب بلبكوش من إضافة  الهدف  الثاني بعد كرة ثابتة من حراث البديل فتوحة لم يمنح الفرصة للزوار   بإضافة الثالث بتصويبة قوية ، اللقاء الذي احدث فيه الكوتش زواوي تغيرين بدخول كل من فتوحة و مخاطرية مكان بن حريڨة و نفوسي .

 ح.رضوان