إتحاد تلمسان 2 – وداد تلمسان 1-الإتحاد يحسم المحلية

إتحاد-تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من المقابلة شهدت بداية قوية للإتحاد الذي تمكن من الوصول إلى شباك الحارس سعيدي عن طريق ضربة جزاء نفذها رقعي يحي مانحا التقدم للإتحاد بعد ركنية زناقي التي لمست أحد اللاعبين، بعد هذا إحتج الوداد على عدم إحتساب ركلة جزاء للوداد ليرمي بعدها الزيانيون بكل ثقلهم نحو الهجوم بركنية بن فولة ورأسية بلمير الجانبية في الد 18 .

ليتمكن بعدها نفس اللاعب من تعديل النتيجة في الد 21 بواسطة بلمير بعد مخالفة بن فولة ليعود الإتحاد في الد 25 بتسديدة قوية صدها الحارس سعيدي قبل أن تعود مرة ثانية ويصدها سعيدي وفي الد 29 تمكن الإتحاد من إضافة الهدف الثاني عن طريق مخالفة مباشرة من زناقي.

ليفشل بعدها الوداد من تعديل الكفة بعد مخالفة بن فولة تعود تجد رحمون أمام المرمى كرته تمر بجانب القائم الأيسر الحارس سبيح، وفي نهاية هذا الشوط تم طرد مهاجم الوداد رحمون بن عمر وهو جعل المقابلة تتوقف بسبب إحتجاج عناصر الوداد  قبل أن يعلن الحكم نهاية المرحلة الأولى يتقدم الإتحاد.

المرحلة الثانية بدأها الوداد بمحاولة خرجت الركنية التي لم تأتي بجديد ليرد عليه البديل جمعة بتسديدة علت العارضة الأفقية ثم رأسية بلحاج التي وجدت الحارس سعيدي، قبل أن يجد مدافع الوداد يعقوبي نفسه أمام المرمى كرته صدها الحارس سبيح بعد تمريرة ملمترية من بناصر.

تلتها مخالفة مباركي محمد في الد 63 مرت جانبية ثم في الد 66 بناصر وجها لوجه كرته جانبية على القائم الأيمن، فيما ضيع البديل كاف النمر فرصة التعديل بعد أن وجد نفسه أمام المرمى والتي أنقذها الحارس سبيح لتبقى النتيجة على حالها إلى غاية نهاية المقابلة بفوز الإتحاد الذي دعم رصيده بثلاثة نقاط مهمة في حساب البقاء فيها تلقى الوداد الخسارة الثالثة تواليا.

أصداء المقابلة

إدارة إتحاد تلمسان تكرم خريس، هبري وغمادي

قبل بداية مقابلة بين الإتحاد والوداد قامت إدارة إتحاد تلمسان بقيادة الرئيس زناقي بن يونس وبركة بومدين  بتكريم مدرب وداد تلمسان خريس خير الدين والمساعد هبري كمال إضافة إلى الرئيس السابق للوداد غمادي محمد.

المقابلة إنطلقت متأخرة ب 18 دقيقة

مقابلة إتحاد تلمسان أمام الجار وداد تلمسان إنطلقت متأخرة عن موعدها الرسمي بثمانية عشر دقيقة كاملة.

ثلاثة تغييرات على قائمة ال 18

حملت قائمة ال 18 التي إستدعاها الطاقم الفني لوداد تلمسان والمعنية بمقابلة أمام إتحاد تلمسان توجيه الدعوة لبن عمراوي، كاف النمر ولهباب مكان بن هارون، بن تناح وخضراوي.

وأربعة على التشكيلة الأساسية

عرفت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها مدرب وداد تلمسان أمام إتحاد تلمسان إجراء أربعة تغييرات مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام إتحاد بلعباس إشراك يعقوبي، بن عمراوي، رحمون رمزي ومباركي محمد مكان بن منصور، بن هارون، بن تناح وفرح.

مباركي يعود إلى التشكيلة بعد 13 مقابلة

سجل المهاجم مباركي محمد عودته إلى التشكيلة الأساسية بمناسبة المواجهة المحلية أمام إتحاد تلمسان والذي جاء بعد غياب دام ثلاثة عشر مقابلة كاملة، منها تسعة في البطولة و أربعة في منافسة كأس الجزائر.

وكاف النمر يعود إلى القائمة بعد غياب طويل كبديل

كما سجل المهاجم كاف النمر  محمد إلى قائمة ال 18 بعد غياب طويل عن المنافسة بسبب الإصابة، بما أن مباراة الدور الثاني والثلاثين أمام إتحاد البليدة الأخيرة له حيث شارك كبديل مكان زميله بن فولة.

طرد رحمون من جانب الوداد

قبل نهاية المرحلة الأولى قام حكم المقابلة بطرد معاهم الوداد رحمون بن عمر بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية وهو ما جعل الفريق يلعب المرحلة الثانية منقوصا عدديا.

الحكم محل إنتقاد في نهاية المرحلة الأولى

تلقى حكم مباراة إتحاد تلمسان أمام وداد تلمسان انتقادات من قبل مسيري ولاعبي الوداد بعد الأداء الغير مقنع وإشهاره العديد من البطاقات الصفراء للوداد منها واحدة باللون الأحمر.

بن عامر يعود بعد لقاءين

بعد غيابه عن اللقاءين الماضيين بداعي العقوبة الآلية التي كانت مسلطة، عاد متوسط الميدان بن عامر إلياس لأجواء المنافسة بعد إستنفاذه العقوبة التي كانت مسلطة عليه والتي جعلته يغيب أمام مثالية تيغنيف وجيل بن داود.

فئة أقل من 19 سنة يتعادل، فئة أقل من 17 سنة يفوز وفئة أقل من 15 يفوز

تعادل وداد تلمسان لفئة أقل من 19 سنة أمام ترجي مستغانم برسم الجولة السادسة عشر بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لمثلهما، فيما فاز الوداد لفئة أقل من 17 سنة بثلاثة أهداف مقابل إثنين، كما فاز الوداد لفئة أقل من 15 سنة بثلاثية دون مقابل.

جمال. ع