بطولة الدرجة الثالثة هواة-الكرمة وسعيدة في تنقلين قويين

اتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تدرك بطولة الدرجة الثالثة هواة جولتها 23 الثلاثاء حيث سيكونان الرائد اتحاد الكرمة وملاحقه المباشر مولودية سعيدة أمام مأمورية صعبة عندما ينزل الرائد ضيفا على غليزان لمواجهة السريع المحلي و الثاني على احد الفرق المهددة بالسقوط والتي ستلعب آخر أوراقها في لقاء مولودية سعيدة ونقصد به شباب بن باديس.

بالمقابل فتح تلاغ يستقبل الجريح مديوني وهران في مباراة يسعى فيها كل طرف إضافة بعض النقاط لاسيما وان كلاهما لم يضمن بقائهما بعد ، أما شبيبة الأمير عبد القادر سيكون في مهمة سهلة عندما يستقبل متذيل الترتيب شباب الحناية ، جيل بن داود يستقبل اتحاد تلمسان حيث يسعى أبناء سيدي البشير تحقيق الفوز والمحافظة على المركز الرابع في سلم الترتيب.

مباراة تقليدية قوية سنحضر فيها الإثارة دون شك التي ستجمع بين وداد تلمسان مع اتحاد بلعباس فرغم ان كلا الفريقين ضمنا البقاء إلا أنها لم تخلوا من المتعة والفرجة دون شك نظرا لمعرفة الفريقين بعضهما البعض حق المعرفة.

أما وفاق تيغنيف سينزل ضيفا على الرمشي الذي أصبح يخوض مبارياته بتشكيلة جلها من الأواسط ، نصر السانيا سينزل ضيفا على تيغنيف لمواجهة الميثالية المحلية وان أراد المحافظة على أمل البقاء فما عليه سوى العودة بنتيجة من هناك  .

محمد .ش