وداد تلمسان 5 – وفاق تيغنيف 1-الوداد يكتسح الوفاق بخماسية

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من المقابلة شهدت دخول قوي لأصحاب الأرض الذين بادروا إلى الهجوم حيث لم تمر دقيقتين حتى تمكن الوداد من تسجيل هدف لم يحتسبه الحكم بعد مخالفة بناصر، تلتها رأسية بن عمراوي في الد 7 صدها الحارس بعد ركنية بناصر ضغط الوداد أثمر بهدف في الد 13 عن طريق كاف النمر بعد تمريرة من بلمير .

دقيقة من بعد ضاعف زميله بزغود النتيجة بهدف ثاني بعد تمريرة من بناصر هذا الأخير وجه تسديدة في الد 21 أبعدها الحارس خلادي، ليتمكن الزوار في الد 35 من تقليص النتيجة عن طريق صوفي بعد مخالفة سنوسي تلتها تسديدة قنوني صدها الحارس لهباب.

وآخر فرصة كانت للمحليين عن طريق بناصر الذي وجد نفسه أمام الحارس يضيع فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد التصدي الجيد للحارس خلادي الذي أنقد مرماه من هدف.

المرحلة الثانية سارت مثل سابقتها ضغط للمحليين، حيث ضيع بزغود هدف محقق في الد 48 برأسية بعد فتحة بناصر التي حولت إلى الركنية نفذها بناصر ورأسية بن عمراوي تعود لعبد العالي رأسيته تمر فوق العارضة رد عليه للعروسي بقذفة مرت جانبية بعد خطأ من الدفاع.

ليعود الوداد في الد 55 عن طريق كاف النمر وجها لوجه المدافع يتدخل ينقذ الموقف تلتها توزيعة بن عمراوي ورأسية بلمير صدها الحارس فيما كاد الزوار تعديل النتيجة في الد 60 بعد مخالفة علام التي إصطدمت بالجدار تعود لأحد اللاعبين قذفته تمر جانبية بقليل على الإطار لتأتي الد 61 تمكن خلالها المهاجم كاف النمر من إضافة الهدف الثالث بعد توزيعة بن عمراوي نفس اللاعب يعود في الد 68 ويوقع الهدف الرابع للوداد.

ودائما بعد توزيعة بن عمراوي ليتلقى بعدها لاعب الوفاق البطاقة الصفراء الثانية ما يعني الحمراء وهو ما جعل الزوار يلعبون منقوصين من لاعب وفي الد 81 تمكن البديل حجيب والعائد إلى المنافسة من تسجيل الهدف الخامس.

ليقوم بعدها الطاقم الفني بإشراك ثلاثة لاعبين دفعة واحدة ويتعلق الأمر بالحارس خضراوي، يعقوبي ودحلب مكان لهباب، رحمون رمزي وفرح، فيما مرت رأسية البديل بودالي جانبية بعد فتحة دوخي من جانب الزوار لتنتهي المواجهة بفوز كبير الوداد الذي حقق الإنتفاضة بعد ثلاثة لقاءات دون فوز.

أصداء المقابلة

الفريقين ب 17 لاعبا

شهدت ورقة المقابلة الخاصة بتشكيلتي الفريقين حضور سبعة عشر لاعبا من كلا الفريقين.

حجيب، دحلب، خضراوي وبوترفاس جديد القائمة

حملت القائمة التي إستدعاها الطاقم الفني و المعنية بمقابلة الأمس أمام وفاق تيغنيف توجيه الدعوة لحجيب، دحلب، بوترفاس والحارس خضراوي مكان بن فولة، رحمون بن عمر، مباركي محمد، طالبي وسعيد.

وخمسة تغييرات على التشكيلة

أجرى الطاقم الفني لوداد تلمسان خمسة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمس أمام وفاق تيغنيف مقارنة بلقاء الجولة أمام إتحاد تلمسان وهذا بإشراك لهباب، بن منصور، بزغود, فرح وكاف النمر مكان سعيدي، يعقوبي، بن فولة، رحمون بن عمر ومباركي محمد.

كاف النمر يعود الى التشكيلة بعد غياب طويل

عاد المهاجم كاف النمر محمد إلى التشكيلة الأساسية بمناسبة لقاء الأمس وهذا بعد غياب طويل، بما أن آخر مشاركة أساسية له كانت في منافسة كأس الجزائر في دورها الثاني والثلاثين أمام إتحاد البليدة.

لهباب يعود لقاءين وبن منصور بعد لقاء

سجل الحارس لهباب ياسر عودته إلى التشكيلة الأساسية بمناسبة لقاء الأمس وهذا بعد أن غاب عن اللقاءين الماضيين أمام إتحاد بلعباس واتحاد تلمسان بما أن آخر مقابلة شارك فيها كانت أمام سعيدة، كما عاد المدافع بن منصور بعد لقاء واحد.

حجيب يعود إلى القائمة بعد ثلاثة لقاءات ويشارك كبديل

كما سجل المهاجم وهداف الفريق حجيب نور الدين عودته بعد غيابه عن الجولات الثلاثة الأخيرة بسبب الإصابة حيث تعود آخر ظهور له إلى مقابلة شباب الحناية، حيث شارك كبديل مكان زميله كاف النمر.

أول إستدعاء لدحلب واللاعب بوترفاس من فئة ألل من 19 سنة ويدخلان كبديلين

وجه الطاقم الفني لوداد تلمسان اول إستدعاء للاعب دحلب محمد إبن الدولي السابق علي دحلب هذا الموسم إضافة إلى توجيه الدعوة للاعب فئة أقل من 19 سنة بوترفاس ياسر الذين شاركا كبديلين مكان بلمير وفرح.

جمال. ع