بيتكوفيتش سيبعد 8 أسماء عن صفوف الخضر

بيتكوفيتش
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت الأخبار الواردة من بيت الخضر بأن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش و بعد خوض لقائي بوليفيا و جنوب إفريقيا الوديين قد عقد اجتماعا مع اللاعبين في مركز سيدي موسى لتحضير المنتخبات الوطنية، وهذا من أجل تقييم نجاح التربص و كذا إبداء العديد من الملاحظات التي تخص الأداء المقدم بشكل عام.

وان كان فلاديمير قد ظهر راضيا عن الأداء و ردة الفعل المقدمة من طرف زملاء القائد ياسين براهيمي، إلا أنه وجه انتقادات واضحة للأداء الدفاعي بما أن شباك الخضر قد اهتزت في 5 مناسبات، ولهذا شدد الناخب الوطني بأن الهشاشة في المنظومة الدفاعية تتطلب عملا كبيرا لمعالجتها على حد تعبيره خلال الاجتماع.

وأشار بيتكوفيتش بأنه سيستمر في معاينة كل اللاعبين والاطلاع على أدائهم بشمل أسبوعي مع أنديتهم، وركز في حديثه بأن اللعب باستمرار و تقديم المستويات المطلوبة هما المقياسان الوحيدان المعتمدان من طرفه، ومن لا يملك هذين الشرطين فلن يتواجد خلال القائمة المقبلة المتعلقة بشهر جوان.

وأكد بيتكوفيش في الاجتماع بأن قائمة تربص شهر جوان المقبل ستتقلص بشكل واضح و لن يقوم باستدعاء 31 لاعبا مثلما كان عليه الحال خلال المعسكر التحضيري لشهر مارس المنقضي، مضيفا بأن وقت التعرف و المعاينة قد انتهى، وحان الوقت للشروع في بناء فريق قوي و قادر على قول كلمته خلال الاستحقاقات الكروية القادمة.

وقال مدرب الخضر بأنه سيقلص القائمة إلى 23 لاعبا فقط، ما يعني استغناءه على 8 لاعبين من تعداد لقاءي بوليفيا و جنوب إفريقيا الوديين، لذا فان المناصب باتت غالية، وحرب التنافس ستشتعل بقوة بين محاربي الصحراء للاستمرار في الحصول على ثقة التقني البوسني الذي كان واضحا حين وضع الشروط التي يجب أن تتوفر من اجل التواجد ضمن حساباته.

عماد.ب