عبدلي يطرق أبواب الخضر مجددا

حيماد عبدلي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن اللاعب حيماد عبدلي قد بات على أبواب العودة إلى صفوف الخضر و هذا بفضل المستويات الكبيرة التي يقدمها رفقة ناديه أنجي الفرنسي الذي بات على مرمى حجر من الصعود إلى الليغ1، خاص عقب الفوز الأخير الذي حققه أمس، وبات صعود أنجي مسألة وقت فقط.

وترى الصحافة الفرنسية بأن الفضل الأكبر في هذا الانجاز يعود بالدرجة الأولى للاعب الدولي حيماد عبدلي، إذ ساهم بفضل أهداف و تمريراته في تواجد أنجي ضمن الأندية المعنية بالصعود هذا الموسم، حيث سجل لحد الآن في البطولة 8 أهداف و قدم تمريرتين حاسمتين.

وهذا ما جعله تحت أنظار العديد من النوادي التي ترغب في الظفر بخدماته، وفي مقدمتها نادي نيس و كذا موناكو، فكلاهما مهتمان بخدماته و يسعيان بقوة لضمه هذا الصيف.

وفي ظل هذه المعطيات فان عبدلي يكون قد لفت أنظار الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إليه، ومن غير المستبعد أن يكون ضمن الأسماء التي سيوجه لها الدعوة من أجل التواجد في تربص شهر جوان المقبل بمناسبة إقامة الجولتين الثالثة و الرابعة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 أمام غينيا و أوغندا على التوالي، وذلك نظير المستويات المميزة التي يقدمها، فعبدلي يعتبر من اللاعبين المميزين و أصحاب المهارة العالية و سيكون مفيدا تواجده رفقة الخضر خلال الفترة المقبلة.

عماد.ب