مولودية وهران-الفئات الشبانية بين متألق و متعثر  

Mco u 16
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

دك فريق مولودية وهران لفئة اقل من 16 سنة شباك نادي اولمبيك بوخنافيس برباعية نظيفة خلال اللقاء المتأخر عن الجولة الاولى من مرحلة العودة وهي المواجهة التي احتضنها ملعب الشهيد احمد زبانة والتي تألق من خلالها اشبال المدرب بومدين مقايز الذين عرفوا كيف يظفرون بالنقاط الثلاث والتي ابقتهم في صداره ترتيب البطولة في ذات الفئة وبالعودة الى مجريات المواجهة التي شهدت تألق المهاجم هيثم جلال الذي تمكن من توقيع ثلاثية في هذه المباراة ليصبح رصيده من الاهداف اثنتي عشرة هدفا في احدى عشره مقابلة ليضيف مهدي مطراني رابع الاهداف عبر ركله جزاء.

احصائيات في المستوى

وبهذا الانتصار يواصل فريق مولودية وهران سلسله النتائج الايجابية في صنف اقل من ستة عشرة سنة . فبعد لعب احدى عشرة مباراة تمكن ابناء الباهية من الظفر بالفوز في ثمانية منها في حين كان التعادل سيدا خلال ثلاث مباريات المتبقية وبالتالي فالنتائج المحققة للفريق تبشر بالخير خلال منافسات البطولة لهذا الموسم اين اشتد الصراع مع الوصيف اتحاد مغنية في الظفر بلقب المنافسة لهذا الموسم.

مقايز سجل العديد من النقاط الايجابية في هذا اللقاء”

كما اثنى المدرب بومدين مقايز المسؤول الاول على العارضة الفنية لفريق بان المجموعة ابانت عن امكانيات لا باس بها خلال هذه المقابلة ” العناصر اظهرت جملة من النقاط الايجابية والتي نحاول دائما اللعب عليها للبقاء في ذات الوتيرة بتحقيقنا النتائج الايجابية خاصة واننا مقبلون على مواجهة قوية امام نادي اتحاد سبدو خلال الجولة المقبلة اين نسعى من خلال التحضيرات لتحقيق الفوز لا غير ”

مولودية وهران 0 اولمبيك بوخنافيس 1

الحمراوة يسقطون داخل اسوار الباهية

خلال الجولة الثانية عشرة من منافسات البطولة الجهوية لصنف اقل من18 سنة مني فريق مولوديه وهران بهزيمة على ارضية ميدان ملعب الشهيد احمد زبانة وذلك بنتيجة هدف دون رد في المواجهة التي استقبل من خلالها نادي اولمبيك بوخنافيس. وهي النتيجة التي ازمت نوعا ما من مأمورية ابناء الباهية في المحافظة على صدارة ترتيب المنافسة.

مولوديه وهران 1 اولمبيك بوخنافيس 0

ابناء الباهية يواصلون الزحف

تمكن فريق مولودية وهران لفئات اقل من 14 سنة من اقتناص النقاط الثلاث خلال المباراة التي جمعته بنادي اولمبيك بوخنافيس برسم الجولة الثانية عشرة من البطولة الجهوية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد احمد زبانه بوهران والذي انتهى بواقع هدف دون رد لأشبال المدرب عبد القادر بلهادف وعلى ضوء هذه النتيجة يواصل رفقاء الهداف مهاجي عمر صدارة الترتيب بعيدا عن الوصيف اتحاد مغنية بفارق خمس نقاط كاملة . كما بدا المدرب عبد القادر بالهادف مرتاحا لمردود الفريق خلال هذه الخرجة ” دائما نحاول تحقيق الاهم الا وهو الفوز للبقاء في طليعة ترتيب كما ان المستوى الذي ظهرت به العناصر كان جيدا وسنحاول خلال الجولات المقبلة تصحيح الاخطاء للبقاء في ذات النسق “.

علي صادق