بطولة الجهوي الاول رابطة وهران -الصدارة في المزاد

بطولة الجهوي الاول رابطة وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تتواصل بطولة الجهوي الاول رابطة وهران الجمعة بإقامة الجولة 26 والتي ستكون قوية في بعض مبارياتها على سيما على مستوى المقدمة حيث ستكون الانظار مشدودة نحو ملعب اولاد ميمون البلدي في مباراة يستقبل فيها صاحب الصف الثالث وفاق اولاد ميمون الرائد اولمبي سيدي بن عدة لاسيما وان الفارق بينهما نقطتين فقط ما ستكون الصدارة في المزاد.

مباراة اخرى في غاية الأهمية ستجمع بين الملاحق المباشر شباب مازونة مع مستقبل شبيبة ارزيو حيث انها ستكون قوية ايضا دون شك ويسعى فيها شباب مازونة الفوز بها وانتظار نتيجة اولاد ميمون مع بن عدة .

من جهته غالية عين تادلس تستقبل اولمبيك بوخانفيس في قمة اصحاب المؤخرة واي تعثر لاحد الفريقين سيرهن حظوظهما في ضمان البقاء ، اولمبي ارزيو يسعى لتحقيق الفوز داخل الديار عندما يستقبل اتحاد سيدي محمد بن علي.

فتح عبد المالك رمضان يستقبل اتحاد مغنية في لقاء عادي ، سريع لمطار يتنقل الى سيدي الشحمي لمواجهة المشعل المحلي حيث يبقى سريع لمطار مطالب بضرورة العودة بنتيجة من هناك للمحافظة على أمل البقاء في بطولة الجهوي الاول رابطة وهران.

اما شباب سيدي علي سيلعب آخر اوراقه ومصيره في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين عندما يتنقل الى متذيل الترتيب وفاق حمام بوحجر.

محمد .ش