إتحاد الكرمة-أبناء فالمي يواصلون السيطرة و يعودون بإنتصار ثمين

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حافظ فريق إتحاد الكرمة على صدارة ترتيب بطولة ما بين الجهات مجموعة الغرب و حقق أشبال المدرب فاهم بوعزة فوز بالأداء و النتيجة من تنقلهم لتيغنيف لمواجهة الوفاق المحلي في مباراة كانت تعتبر رابع نهائي على التوالي يصطدم به أبناء فالمي الذين عادوا غانمين من الولاية رقم 29 بثلاثية سجلهما كل لرجم ، مهني و شادلي.

هذا الفوز أكد قوة الكرماوة الذين تعرضوا لمضايقات من طرف بعض لاعبي الفريق المنافس و تم الإعتداء على القائد يوسف فقير و المدرب فاهم بوعزة.

الفوز جاء بعرق الجبين هكذا علق عشاق الكرمة و أكدوا أن فريقهم كسب ثقة كبيرة منذ مدة و الفوز المحقق ضد مولودية سعيدة كان دافع كبير للاعبين الذي آمنوا بقدراتهم و نجوا من فخين متتاليين ضد فريقين يتمتعان بالخبرة و كانت ينشطان في القسم الثاني هما سعيدة و بلعباس ثم فازوا بداربي وهراني ضد مديوني و عادوا بثلاث نقاط ثمينة من تيغنيف.

طريقة لعب الفريق نالت الإعجاب و أكد المدرب فاهم بوعزة مرة أخرى أنه يخطو خطوة عملاقة في مستهل مشواره التدريبي نحو تحقيق صعود سيكون طعمه حلو لو يتحقق مع نهاية البطولة ،اللاعب السابق لكبار الأندية الجزائرية جلب عقلية تنافسية جديدة لفريق مسقط رأسه و يسهر على كل كبيرة و صغيرة بنفسه و يضحي بكل وقته من أجل النجاح الذي لم يأتي من العدم و كل شيئ مخطط له.

نتائج الفريق يعود الفضل فيها للاعبين ،بوعزة و طاقمه و للمسيرين في صورة المناجير العام بن طالب لخضر ، المسير الفعال بن ديدة نور الدين و بوشيخي لطفي و رئيس البلدية قايد رمزي و المناصر الوفي علي موفق ،من دون نسيان الرئيس الشرفي نائب رئيس المجلس الشعبي الوطني و النائب البرلماني بوشيخي الشيخ الذي لا يفوت أي حصة تدريبية و يتنقل مع فريقه في كل مكان و زمان و يخصص منح معتبرة للاعبين الذين يبيتون قبل أي تنقل خارج الديار في فنادق محترمة و كل الظروف مهيئة لهم.

من جانب آخر علمنا أن الرئيس التاريخي لإتحاد الكرمة و محبوب الجميع الوافي كراراز يتابع نتائج الفريق بكل شغف و كان حاضر في مباراة مولودية سعيدة التي شاهدها من المدرجات و هو ما يدل على تعلقه بألوان فريقه إتحاد الكرمة و عبر لمقربيه عن افتخاره بعودة فريقه للواجهة ،هذا الفريق الذي عاش الفرحة مع الوافي كراراز و بعدها ذاق مرارة النتائج السلبية.

هذا الموسم الجميع مجند خلف الإتحاد الذي يعترض لمؤامرات و ضغوطات نفسية للتأثير على لاعبيه ،لكن الطاقم الفني عرف كيف يسير هذه المرحلة الحساسة.

حجازي زكرياء