سريع غليزان – إتحاد تلمسان-الإتحاد من أجل التأكيد

إتحاد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ينزل يوم الجمعة فريق إتحاد تلمسان ضيفا على ملعب طاهر زوقاري بغليزان بداية من الساعة الثالثة من أجل ملاقاة مضيفه السريع المحلي برسم الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، وهي المباراة التي سيكون فيها أشبال المدرب بوسحابة لعرج ومساعده تنقب محمد مطالبين بتأكيد الفوز الأخير المحقق في المباراة المحلية أمام إتحاد الرمشي بثلاثية.

وهذا أمام منافس يوجد في وضعية صعبة وإنهزم في الجولة الماضية خارج قواعده أمام جيل بن داود بهدف دون مقابل ويبحث عن التدارك والخروج من الوضعية المتواجد فيها، وهو ما يعني أن المقابلة تبقى صعبة بين فريقين هدفهما النقاط الثلاثة وتدعيم الرصيد في السلم العام للبطولة.

التعداد مكتمل ونحو عودة بن عامر لأجواء المنافسة

هذا وسيدخل إتحاد تلمسان مباراة يوم الجمعة أمام مضيفه سريع غليزان بتعداد مكتمل وهو ما سيعطي حلولا كثيرة أمام الطاقم الفني من أجل إختيار العناصر الأكثر جاهزية، خاصة في ظل إمكانية عودة متوسط الميدان بن عامر إلياس لأجواء المنافسة الرسمية بعد أن غاب عن اللقاءين الأخيرين أمام تلاغ والرمشي.

الفريق يتنقل الخميس ليلا

يشد وفد إتحاد تلمسان سهرة الخميس الرحال صوب مدينة غليزان من أجل ملاقاة مضيفه السريع المحلي يوم الجمعة في إطار الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب بداية من الساعة الثالثة.

بوسحابة لعرج (مدرب إتحاد تلمسان):” لقاء صعب بالنظر لترتيبهم وترتيبنا متقارب”

وعن مقابلة فريقه أمام مضيفه سريع غليزان، قال مدرب إتحاد تلمسان بوسحابة لعرج:” آليا يكون لقاء صعب بالنظر لترتيبهم وترتيبنا متقارب، آليا يكون لقاء صعب ليس سهل هم بحاجة إلى نقاط لتحسين مرتبتهم ونحن لتأكيد المقابلة الأخيرة.

جمال. ع