وداد تلمسان يخرج من السباق والصعود مؤجل

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فوت فريق وداد تلمسان فرصة البقاء في سباق التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم عقب خسارته بثلاثة أهداف مقابل واحد في خرجته التي قادته إلى سعيدة لمواجهة المولودية المحلية أمس في إطار الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، في مواجهة أمام منافس مباشر الخطأ فيها كان ممنوعا والعودة بنتيجة إيجابية كان أمرا ضروريا للبقاء في السباق لكن هذا لم يحدث وتلقى خسارة جعلته يضيع رسميا ورقة الصعود لهذا الموسم قبل ثمانية جولات من نهاية الموسم الكروي الحالي.

يضيع ورقة الصعود رسميا

وبخسارته بثلاثية كاملة مقابل واحد أمس أمام مضيفه مولودية سعيدة، يكون فريق وداد تلمسان قد ضيع رسميا ورقة التنافس على الصعود لهذا الموسم في ظل الفارق الذي يفصله عن الرائد إتحاد الكرمة والملاحق مولودية سعيدة، وهو ما سيجعل اللقاءات الثمانية المتبقية يلعبها دون ضغط بعد أن فقد كامل حظوظه في التنافس على الصعود.

تلقى ثلاثة أهداف في ظرف 23 دقيقة

وبالعودة لمجريات مقابلة أمس أمام مولودية سعيدة، فنجد أن فريق وداد تلمسان تلقى ثلاثة أهداف كاملة في ظرف ثلاثة وعشرين دقيقة فقط وهو ما يعني أن المولودية أنهت المقابلة مبكرا بالرغم من عودة الوداد وتقليصه النتيجة عن طريق متوسط الميدان الهجومي بن فولة بواسطة ضربة جزاء والتي لم تكن كافية للعودة في النتيجة التي حسمها المحليين مبكرا لصالحهم في سيناريو لم يكن منتظرا تماما بالرغم من قوة المنافس داخل قواعده والذي لم ينهزم في أي مباراة خاضها داخل ملعبه وأمام جمهوره أو بالأحرى لم يضيع أي نقطة بالداخل وهو ما يؤكد قوته داخل ميدانه.

ما حدث قبل لقاء سعيدة كان يوحي بأن المهمة لن تكون سهلة

والأكيد أن ما حدث لفريق وداد تلمسان بعد مقابلة شباب الحناية ومطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية التي تبقى حق مشروع وهذا من واجبهم في ظل عجز الإدارة عن تلبية مطالبهم إضافة إلى خوضهم حصة واحدة فقط قبل اللقاء وهو ما جعل عدم التركيز والمعنويات التي كان يتواجدون فيها كلها أمور كان لها وقعها السلبي على الفريق أمس أمام مولودية سعيدة والنتيجة كانت الخسارة.

الخسارة الرابعة خارج الديار والسادسة هذا الموسم

الخسارة التي تلقاها فريق وداد تلمسان أمس أمام مولودية سعيدة بثلاثية كاملة مقابل واحد، تعد الرابعة للفريق خارج قواعده في مجموع تنقلاته خارج الديار بعد الإنهزامات التي مني بها أمام شباب الحناية، إتحاد بلعباس، إتحاد الرمشي، والسادسة هذا الموسم بعد الإنهزامين داخل العقيد لطفي أمام شبيبة الأمير عبد القادر على البساط وأمام إتحاد الكرمة.

الفارق يتوسع إلى تسعة عن الرائد وثمانية عن الملاحق

وبإجراء لقاءات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، وبعد خسارة الوداد خارج الديار في منعرج البطولة أمام مولودية سعيدة بثلاثية كاملة مقابل واحد، أصبح الفارق الذي يفصله عن الرائد إتحاد الكرمة الفائز خارج قواعده أمام وفاق تيغنيف إلى تسعة نقاط كاملة وعن الملاحق مولودية سعيدة إلى ثمانية نقاط.

حافلة الفريق تتعرض للرشق وتكسير الزجاج

تعرضت حافلة فريق وداد تلمسان إلى الرشق بالحجارة في مدخل المدينة من قبل أشباه الأنصار ما أدى إلى تكسير زجاج الحافلة ومن حسن الحظ أن لا أحد من اللاعبين أصيب.

يجب التحضير من الآن للموسم المقبل

الآن وبعد ضياع بطاقة التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم عقب الخسارة التي تلقاها الفريق أمس أمام سعيدة التي كانت بمثابة المنعرج إما البقاء أو الخروج نهائيا من السباق، سيكون الجميع في تلمسان مطالبا بالتحضير للموسم الكروي المقبل وهذا بضرورة وضع خارطة الطريق التي من شأنها إعادة الفريق إلى السكة ولعب الصعود من أجل العودة سريعا إلى القسم الثاني.

بن فولة يوقع هدفه الخامس

تمكن متوسط الميدان الهجومي بن فولة بن علي من توقيع هدفه الخامس هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد الهدف الذي وقعه أول أمس أمام مولودية سعيدة عن طريق ضربة جزاء والذي قلص به النتيجة، والذي يضاف إلى الأهداف التي وقعها من قبل.

جمال. ع