القسم الثاني هواة وسط غرب-لقاء حسم الصعود ببن حداد و مباريات مثيرة لضمان البقاء

القسم الثاني هواة وسط غرب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

وصلت بطولة القسم الثاني هواة وسط غرب لجولتها السادسة و العشرون ولا يزال الصراع محتدم بين مدرستين عريقيتين لكسب تأشيرة الصعود الذي يلعب بين رائد القبة و ترجي مستغانم الذي يبتعد في الصدارة بفارق خمسة نقاط كاملة عن القبة ،هذه الجولة ستحبس الأنفاس و ستكون كثيرة و جميع الأنظار ستكون مصوبة نحو ملعب بن حداد.

الرابطة عينت رسميا الحكم الدولي يوسف قاموح لإدارة مواجهة رائد القبة ضد ترجي مستغانم في مباراة بمثابة النهائي المنتظر منذ مدة بين فريقين سيطرا على البطولة و رشحا للعب ورقة الصعود منذ مدة و هو ما كان لهما.

المحليون منتشون بالفوز في الداربي العاصمي ضد نصر حسين داي في الجولة السابقة و محفزون للإطاحة بالمتصدر في مباراة الموسم للاعبي الفريقين ،الفريق الأقوى هو الذي سيصعد.

الترجي تعادل بمعقله ضد القبة في الذهاب و سيتنقل للعاصمة للعودة بالتعادل على الأقل في مباراة خاصة للمدرب رصا بن دريس الذي كان يدرب الفريق القباوي في الذهاب و تم الإستغناء عن خدماته.

هذه الجولة ستكون حاسمة في أسفل الترتيب بين الأندية التي تلعب البقاء و ستكون الأنظار مشدودة نحو ملعب الحبيب بوعقل بوهران لما يستضيف فريق جمعية وهران أولمبي المدية في لقاء بستة نقاط للهروب من المركز الرابع عشر المؤدي لقسم ما بين الجهات.

ملعب رقاز محمد ببوفاريك سيكون شاهدا على قمة مثيرة بين الوداد المحلي و ضيفه نصر حسين داي الذي يعاني هو الآخر،مستقبل واد سلي يريد الفوز لما يستقبل صفاء خميس مليانة و من حسن حظ الفريق أنه عاد بفوز ثمين من بشار وزنه من ذهب ضد قير العبادلة الذي سيتنقل لمستغانم لمواجهة الوداد المحلي الذي انفرد بالمرتبة الثالثة و يريد التمسك بها.

فريق غالي معسكر مني بهزيمة كبيرة ضد الساقط أولمبي المدية ،سيستضيف في هذه الجولة نجم القليعة في مباراة لرد الإعتبار للغالية ،قمة أخرى في سباق البقاء سيستضيف فيها شباب المشرية ضيفه شباب عين تيموشنت و أي نتيجة غير الفوز للمحليين تعني رهن حظوظهم لضمان البقاء ،آخر لقاء في هذه الجولة سيستضيف فيه أمل الأربعاء ضيفه شبيبة تيارت في قمة واعدة بين فريقين يريدان الهروب من منطقة الخطر.

حجازي زكرياء