سريع غليزان 2 إتحاد الرمشي 2 -أسود مينا يتعثرون ويعقدون من مأموريتهم 

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعثر سريع غليزان مساء هذا الجمعة، أمام ضيفه إتحاد الرمشي بهدفين مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بغليزان، برسم الجولة ال25 من عمر بطولة القسم الثالث، وهي المواجهة التي أظهرت من خلالها التشكيلة الغليزانية مستوى ضعيف إلى أبعد الحدود.

المرحلة الأولى من المباراة عرفت تكافؤ في اللعب بين الفريقين، مع محاولة أصحاب الأرض الضغط على مرمى المنافس الذي تمركز لاعبوه في الدفاع ووسط الميدان ، والإعتماد على الهجمات المرتدة والسريعة.

ومع مرور الوقت كثف رفقاء بن درار من جانب السريع الغليزاني من حملاتهم على مرمى حارس الرمشاوة من أجل فتح باب التسجيل لكن دون جدوى، في حين لم تسجل طلية الشوط الأول أي محاولة خطيرة من الجانبين إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني إنتعش فيه اللعب كثيرا ومن الجانبين، حيث حاول كل فريق الوصول إلى شباك الآخر ، إلى غاية الدقيقة ال61 ، وعلى إثر هجمة سريعة قادها بلماحي من جانب الزوار الذي بدوره مرر لزميله هادف هذا الأخير وبفتحة ناحية منطقة عمليات السريع تجد المهاجم الشاب مزيان الذي صعد فوق الجميع وبرأسية محكمة يفتتح باب التسجيل.

هذا الهدف حطم معنويات لاعبي السريع ، وهو ما إستغله لاعبو الإتحاد الذين تكمنوا من مضاعفة النتيجة في الدقيقة ال69 ، بعد هذا الهدف رمت التشكيلة الغليزانية بكل ثقلها ناحية مرمى الرمشاوة إلى غاية الدقيقة ال73.

حين استفاد الرابيد من ضربة جزاء نفذها معطى الله بنجاح مقلصا النتيجة، بعدها ب5دقائق تمكن بن حيدة البديل من معادلة النتيجة برأسية محكمة، باقي فترات المباراة لم تأتي بجديد إلى غاية إعلان الحكم نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

ب. إلياس