جمعية وهران 1 شباب تيموشنت 1-الجمعية تخيب و مأمورية البقاء تتعقد 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشلت جمعية وهران في تحقيق الانتصار التي كانت مطالبة به لما استقبلت مساء السبت بملعبها الحبيب بوعقل شباب تيموشنت في إطار الجولة 24 من رابطة الثاني هواة وسط غرب و هو اللقاء الذي أداره ثلاثي التحكيم بامتياز و المكون من سردجان كحكما رئيسيا بمساعدة الثنائي رواق و تيزازوة ؛ و بهذا تبقى الإنتصارات غائبة عن المدرسة لرابع جولة على التوالي مما سيعقد من مأمورية الغزلان في ضمان البقاء .

“لازمو” تضيع التقدم في الشوط الأول

عرفت المرحلة الأولى من اللقاء في اتجاه واحد و لصالح أصحاب الأرض من حيث الفرص ؛ أولها كانت في الدقيقة 10 عبر تسديدة فغلول القوية و التي تصدى لها حارس الشباب حولي ؛ لتليها مخالفة بالغ ابو سفيان في الدقيقة 17 إلا أنها مرت جانبية.

نفس اللاعب يعود ليتعرض لعرقلة داخل منطقة العمليات و الحكم سردجان لم يتوان في الإعلان عن ضربة جزاء للازمو في الدقيقة 28 إلا أن بالغ ضيعها بركله للكرة خارج الإطار ؛ هذا وواصل “الجمعاوة” الضغط الذي اثمر بمحاولة أخرى كان وراءها صنابي إثر تلقيه تمريرة من بن شينة يراوغ و أمام شباك فارغة كرته تصطدم بالقائم لتنتهي المرحلة الأولى بالتعادل الأبيض  و بدون اي فرصة للسيارتي” .

إلياس حداد يسجل و لهبيري يرد

حاول الجمعاوة مع بداية الشوط الثاني بسط سيطرتهم و تجسيدها الى أهداف  و كان لهم ذلك فبعد محاولة صنابي بقذيفة مرت فوق العارضة الأفقية للحارس حولي في الدقيقة 58 ؛ نجح إلياس حداد في فك شفرة اللقاء لما خرج وجها لوجه مع حارس الشباب بعد تلقيه توزيعة ميليمترية من بالغ و بقذيفة قوية تمكن من إسكان الكرة في الزاوية الصعبة مفتتحا باب التسجيل للمحليين.

هدف دفع بلاعبي السيارتي الى الأمام و لو نسبيا و مع  إرتباك دفاعات الجمعية كادوا في الدقيقة 73 من تعديل الكفة لو أحسن البديل عابد التعامل مع خطأ مدافع “لازمو” إلا أن كرته مرت بعيدة عن الإطار ؛ و في الدقيقة 83 و بعد خطأ آخر في التمرير من كولخير مما وضع المهاجم كمال لهبيري هذا الاخير  ينطلق كالسهم ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس شلالي ويضع الكرة في الشباك معدلا النتيجة أمام حيرة الجميع و منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة .

نتيجة مخيبة لجمعية وهران ستزيد حتما من متاعبها أسفل الترتيب كما ستصعب من مهمة المدرسة في رحلة ضمان البقاء ضمن حظيرة القسم الثاني هواة.

تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية

احدث مدرب جمعية وهران ثلاثة تغييرات على مستوى تشكيلته الاساسية التي واجهت شباب تيموشنت مقارنة بتلك التي اقحمها ضد قير العبادلة الأسبوع الفارط حيث ادخل سالم العوفي كل من حمادي ؛ نضال و كولخير منذ البداية في مكان بودوح  ؛ جليل ؛ و بلاحة  و قد جاءت تشكيلة ” لازمو ” على النحو التالي :  شلالي ؛ نضال ؛ بلعريبي ؛ حمادي ؛ فغلول ؛ حداد ؛ كولخير ؛ قيز ؛ صنابي ؛ بالغ ؛ بن شينة .

مقابلة بمدرجات شبه فارغة

جرت مواجهة جمعية وهران أمام شباب تيموشنت  بمدرجات شبه فارغة و ذلك لغياب الجماهير من كلا الجانبين فمن جهة الزوار اقتصر الحضور على بعض الأنصار و الذي يحسب عددهم على الأصابع و كالعادة تبقى جماهير ” لازمو ” وفية لمقاطعتها الفريق و ذلك بعدم رضاها بوضعية و نتائج النادي في السنوات الأخيرة .

الرديف يؤكد صحوته مع المدرب  رشاش علي

أكد رديف جمعية وهران صحوته منذ تولي المدرب رشاش علي زمام العارضة الفنية بعدما قلب تأخرهم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد إلى فوز عريض ب أربعة إصابات لإثنين أمام رديف شباب تيموشنت في لقاء جرى صبيحة السبت بملعب الحبيب بوعقل  و يعتبر الانتصار الثاني لآمال المدرسة بعد ذلك المحقق الأسبوع الفارط خارج الديار على قير العبادلة ب 10 أهداف مقابل 2  .

و بهذا الانتصار ارتقت فئة أقل من 21 سنة لجمعية وهران إلى الصف الحادي عشر برصيد 32 نقطة و هي مرتبة لا تليق بنادي كانت مختلف فئاته السنية ساطعة في سماء الكرة الجزائرية ؛ للتذكير فإن التقني رشاش يعد رابع مدرب يشرف على هذه الفئة منذ انطلاقة الموسم بعد كل من فاتح بريني ؛ مغربي و جلاوي .

سيدي محمد