وداد تلمسان-بداية التفكير في مواجهة الجمعة أمام بن داود

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد كسبه بطاقة المرور إلى الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر على حساب ضيفه شبيبة الساورة بضربات الترجيح بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي على نتيجة البياض، سيكون فريق وداد تلمسان مطالبا بنسيان التأهل الأخير الذي حققه في منافسة الكأس ووضعه من الماضي وبداية التفكير في مواجهة الجمعة المقبلة.

عندما يستضيف بملعبه العقيد لطفي للفريق الضيف جيل الصاعد بن داود بداية من الساعة الثالثة في مباراة متأخرة عن الجولة السابعة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، وتحسبا لهذا المقابلة يكون لاعبو الوداد قد خاضوا أمس مرانهم التدريبي الأول.

المباراة تبقى مهمة للحفاظ على فارق النقاط والبقاء في السباق

مباراة الجمعة المقبلة أمام الضيف جيل الصاعد بن داود ستكون مهمة لفريق أبناء عاصمة الزيانيين وداد تلمسان بما أن الفوز بها وهو المطلوب سيجعله يحافظ على فارق النقاط الذي يفصله عن الرائد مولودية سعيدة والملاحق إتحاد الكرمة.

وبالتالي البقاء في سباق التنافس على ورقة الصعود لهذا الموسم خاصة وأن المعنويات تبقى عالية جدا بعد التأهل الأخير في منافسة كأس الجزائر.

وبعده مقابلة الأمير عبد القادر في الـ 22 من هذا الشهر

بعد هذا سيكون فريق وداد تلمسان على موعد مع مواجهة الجولة الثامنة عشر من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب عندما يتنقل إلى وهران لمواجهة مضيفه شبيبة الأمير عبد القادر في الثاني والعشرين من الشهر الحالي بداية من الساعة الثالثة، لكن قبل هذا سيكون مطالبا بتجاوز منافسه المقبل جيل بن داود التي تبقى مهمة ونقاطها غالية في حسابات البقاء في السباق.

الفئات الشبانية للوداد يواجهون السبت المقبل مديوني وهران

كشفت الرابطة الجهوية عن برنامج الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الفئات الشبانية لهذا الموسم، حيث ستكون الفئات الصغرى لوداد تلمسان السبت المقبل على موعد مع التنقل إلى وهران وبالضبط إلى ملعب الحبيب بوعقل من أجل ملاقاة مضيفهم مديوني وهران.

حيث تلعب المباراة الأولى والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة التاسعة صباحا، فيما تنطلق المباراة الثانية والخاصة بفئة أقل من 17 سنة بداية من الساعة الحادية عشر، أما المباراة الأخيرة والخاصة بفئة أقل من 15 سنة فستلعب بداية من الساعة الواحدة.

جمال. ع