الإعلان عن قائمة الخضر بعد 3 أسابيع

قائمة الخضر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يقترب موعد تربص شهر جوان الخاص بالجولتين الثالثة و الرابعة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 أمام كل من غينيا و أوغندا على التوالي، وشرع الناخب الوطني بدوره في الإعداد للقائمة الموسعة التي سيختار منها القائمة النهائية المعنية بالاستحقاق المقبل.

وكما هو معلوم فان على الفاف مراسلة مختلف الأندية التي يتواجد فيها اللاعبون المعنيون بالتربص المقبل قبل 15 يوما على الأقل من تواريخ الفيفا، لذلك فان القائمة الموسعة ستعرف بداية من منتصف شهر ماي الجاري، في حين تبقى الأسماء المشكلة للقائمة النهائية التي ستضم 23 لاعبا فقط منتظرة بعد 3 أسابيع من الآن.

إذ يريد بيتكوفيتش انتظار نهاية مختلف الدوريات الأوروبية من أجل الفصل في خياراته، خاصة و أن هناك احتمالات لحدوث إصابات لبعض اللاعبين، ولهذا فانه من الأفضل التريث حتى تتضح الصورة أكثر، ولهذا فان التوقعات تشير لإعلان قائمة الـ23 لاعبا في الأيام الأخيرة من شهر ماي الحالي.

خاصة و أن موعد أول مباراة أمام غينيا سيكون 6 جوان القادم بملعب نيلسون مانديلا ببراقي بالعاصمة، وبعدها سيتنقل رفقاء ياسين إبراهيمي إلى العاصمة كامبالا من أجل ملاقاة منتخب أوغندا خارج القواعد يوم 11 من نفس الشهر في توقيت سيعلن عليه لاحقا.

ومن المتوقع بحسب التقارير الإخبارية الأخيرة و كذا تأكيدات مساعد المدرب نبيل نغيز فان تربص الخضر القادم سيشهد حضور بعض الأسماء الجديدة التي لم يسبق لها و أن حملت قميص الخضر، فيما تبقى إمكانية عودة بعض الحرس القديم ممكنة.

عماد.ب