مباراة الخضر و الفيلة رسميا بملعب جابوما

ملعب جابوما
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكدت اللجنة المنظمة  لبطولة كأس أمم إفريقيا،إقامة مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة في الدور الأول للكان،في ملعب “جابوما” بمدينة دوالا.

و كانت الجماهير الجزائرية تأمل بنقل المباراة الأخيرة إلى ملعب “أحمدو أهيدجو” في العاصمة ياوندي؛و ذلك بسبب الحالة السيئة لأرضية ملعب “جابوما”.

لتأتي المعلومة الرسمية،بعد أن كشفت قناة كرة القدم الإفريقية،على صفحتها الرسمية في “تويتر”،بأن أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقدوا،اليوم الثلاثاء،اجتماعا عبر تقنية الفيديو من أجل تدارس إمكانية نقل مباراة الجزائر و ساحل العاج،المقرر إقامتها على إستاد “جابوما” دوالا، يوم الخميس  المقبل، إلى إستاد “أحمدو أهيجيو” في ياوندي.

حيث خلص الإجتماع إلى قرار تثبيت المباراة بملعب جابوما بسبب استحالة نقلها لأسباب تنظيمية،كما وعد المنظمون بزيادة وتيرة الأشغال من أجل صيانة الأرضية قبل موعد انطلاق اللقاء.

الفاف احتجت رسميا على حالة الأرضية

للتذكير،فإن مسؤولي الإتحادية،و على رأسهم الرئيس شرف الدين عمارة،احتجوا شفهيا بعد المباراة الأولى ضد سيراليون،ليقدموا احتجاجا كتابيا رسميا بعد مباراة غينيا الاستوائية و طالبوا بتغيير الملعب،إلا أن طلبهم قوبل بالرفض لأسباب تنظيمية بحتة كما أشرنا إليه أعلاه.

بلقاسم علي