ساوثعيت: تنتظرنا معركة من نوع مختلف

جاريث-ساوثجيت-قائمة-المنتخب-الإنجليزي copie
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بدا غاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، فخورا بأداء لاعبيه بعد تأهلهم إلى نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، بالفوز على الدنمارك (2-1) في الدور نصف النهائي.

وقال ساوثجيت في تصريحات لشبكة “أي تي في“: “أنا فخور للغاية من اللاعبين، إنها مناسبة عظيمة لأن أكون جزءا منها، المشجعون كانوا مذهلين طوال الليلة”.

وأضاف: “كنا نعرف أننا لا نستطيع أن نكون مباشرين، المباراة في روما (أمام أوكرانيا 4-0) كانت مباشرة، قلنا للاعبين إنه يتوجب علينا أن نظهر مرونة، وأن نستعيد عافيتنا بعد الكبوات، وفعلنا ذلك”.

وعن الانقسام بشأن صحة ركلة الجزاء التي احتسب لفريقه، قال ساوثغيت: “بصراحة لم أر اللقطة مجددا، أعتقد أن رحيم كان شوكة في منطقتهم طوال الليلة”.

وتابع ساوثغيت أيضا عن إضاعة كين لركلة الجزاء قبل تسجيلها، قائلا: “لا يوجد شخص يمكنه تفضيله عليه، لكنه كان في مواجهة حارس عظيم، لحسن الحظ لم يكن الأمر مهما”.

واستمر: “شعرت أننا سنصل إلى مرادنا، لكني كنت أعرف أنها ستكون معركة من نوع مختلف، الدنمارك فريق غير مقدر بشكل كاف، وتسبب لنا بالعديد من المشاكل، أكثر ما أشعرني بالرضا هو أننا منحنا المشجعين والأمة ليلة رائعة، والرحلة ستستمر لـ4 أيام أخرى”.

 

مصدر المقال: خالدي