مدرب الدنمارك: سنلعب أمام إنجلترا من أجل إريكسن

كاسبار هيولماند مدرب الدنمارك copie
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أبدى كاسبار هيولماند، المدير الفني للمنتخب الدنماركي، جاهزية فريقه الكاملة لمواجهة المنتخب الإنجليزي سهرة اليوم بنصف نهائي يورو 2020.

وأشار هيولماند في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، أن لاعبو الدنمارك سيلعبون لقاء الغد أمام إنجلترا من أجل زميلهم ونجم نادي إنتر ميلان، كريستيان إريكسن. ولم يتمكن إريكسن من التواجد مع بقية زملائه في منتخب الدنمارك خلال لقاء اليوم، بسبب إصابته بنوبة قلبية في أول مباراة للدنمارك في يورو 2020 أمام فنلندا.

وقال هيولماند: “أنا أتحدث مع إريكسن، أفكر فيه طوال الوقت وفعلت ذلك أيضًا عندما دخلنا إلى المنشأة هنا في لندن. نشعر أنه هنا معنا. نحن نلعب معه ومن أجله، ليس هناك شك في ذلك. هذا ما يمكنني قوله عن كريستيان. آمل ، إذا وصلنا إلى النهائي ، سنكون معًا”.

وأضاف: “ليس هناك شك في أن هناك ضغط على إنجلترا أكثر منا. لكن هناك جمهور كبير سيساعدهم، وهم يأملون أيضًا في الفوز علينا، لاعبونا يتمتعون بالجودة والعقلية نعتقد بالتأكيد أن لدينا فرصة للتأهل”

. وأوضح: “لقد قلت دائمًا أنه من الرائع اللعب ضد الأفضل. يجب أن تكون لدينا هذه التحديات والعقلية التي نحاول من خلالها التغلب على من أمامنا ، بغض النظر عن هويتهم. تخيل لو تمكنا من هزيمة إنجلترا في ويمبلي”.

وأتم: “نعتقد أننا قادرون على الفوز. هذا ما نبحث عنه. مع وجود ما يقرب من 8000 مشجع دنماركي يعيشون هنا ، هناك توقعات بالسعادة. عندما تنطلق صافرة الحكم ، سنكون جاهزين وسنلعب للفوز من أجل الجماهير”.

مصدر المقال: خالدي