وداد تلمسان يحسم الداربي ويحقق الفوز الثالث تواليا

wat
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حسم وداد تلمسان مباراة الداربي أمام إتحاد بلعباس لصالحه بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل واحد والذي جعله يدعم رصيده بثلاثة نقاط وزنها من ذهب ويحسن من وضعيته في السلم العام للبطولة، في مباراة كان فيها الزيانيون أمام حتمية الإنتصار لا غير خاصة وأن المنافس مباشر وهو ما تحقق في الأخير بفضل ثنائية المهاجم سماحي وهدف طويل والذي كان كافيا لضمان النقاط الثلاثة.

أنهى المرحلة الأولى متقدما بهدف

وبالعودة لمجريات مباراة الداربي أول أمس أمام إتحاد بلعباس فقد أنهى الزيانيون المرحلة الأولى متقدمين بهدف المهاجم سماحي في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة في العمق من المدافع المحوري مسعودي.

طويل ينهي اللقاء بهدف ثالث

وفي المرحلة الثانية لم تمر سوى ثمانية دقائق حتى تمكن المهاجم سماحي من مضاعفة النتيجة قبل أن يتراجع الوداد إلى الخلف وهو ما جعله يتلقى هدف عن طريق وناس بقذفة الشيء الذي جعل المواجهة تشتعل من جديد وتزداد صعوبة قبل أن يعود المهاجم طويل في الد 88 ويضيف الثالث منهيا المواجهة ويعد الفوز الذي حققه وداد تلمسان أمام إتحاد بلعباس هو الثالث تواليا بعد الإنتصارين المسجلين أمام شبيبة سكيكدة وأولمبي المدية، والرابع من نوعه هذا الموسم داخل ملعب العقيد لطفي بعد الإنتصارات المسجلة من قبل أمام مولودية الجزائر، أهلي البرج ذهابا والمدية وبلعباس إيابا.

إرتقى إلى المرتبة الرابعة عشر

وأصبح وداد تلمسان بعد الفوز الأخير أمام الجار إتحاد بلعباس يحتل المرتبة الرابعة عشر في السلم العام للبطولة برصيد ثلاثين نقطة كاملة، في إنتظار تحسين الوضعية أكثر خلال الجولات المتبقية من عمر بطولة هذا الموسم.

نتائج الجولة خدمته

وجاءت نتائج الجولة الثامنة والعشرين في صالح وداد تلمسان بعد خسارة نصر حسين داي أمام نجم مقرة، وشبيبة سكيكدة أمام نادي بارادو، وسريع غليزان أمام شباب بلوزداد، وأهلي البرج أمام إتحاد العاصمة، مقابل تعادل إتحاد بسكرة أمام المدية وجمعية الشلف أمام مولودية وهران.

تغييرين على التشكيلة الأساسية

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان تغييرين إثنين على مستوى التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها أمام إتحاد بلعباس مقارنة بما كان عليه الحال في آخر جولة أمام أولمبي المدية، وهذا بإشراك بن بلعيد العائد إلى أجواء المنافسة الرسمية بعد تماثله للشفاء وزرمان مكان عسلي المصاب وعايشي المعاقب.

سماحي يوقع ثنائية ويرفع رصيده

تمكن المهاجم سماحي محمد من توقيع أول ثنائية له بعد الهدفين الذين وقعهما أول أمس أمام بلعباس رافعا بذلك رصيده إلى أربعة أهداف كاملة بعد أن سجل هدف أمام شبيبة سكيكدة وأولمبي المدية.

وطويل يوقع هدفه السادس

رفع المهاجم طويل هواري رصيده من الأهداف إلى ستة بعد الهدف الذي وقعه أول أمس أمام بلعباس والذي أنهى به المواجهة والذي يضاف إلى الأهداف التي سجلها من قبل، ثنائية أمام أهلي برج بوعريريج وأمام أولمبي المدية، وهدف أمام جمعية عين مليلة، معتليا بذلك قائمة هدافي الوداد.

جمال. ع

المفردات الأساسية: , ,