الرمشي من أجل تدارك الخسارة وسيدي سعيد لإضافة نقاط إلى الرصيد

اتحاد الرمشي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إتحادالرمشي – إتحاد تلمسان

 

سيكون ملعب 18 فبراير بالرمشي يوم غد الجمعة مسرحا لمواجهة محلية خالصة سيكون طرفيها إتحادالرمشي الذي يستضيف جاره إتحاد تلمسان بداية من الساعة الثالثة لحساب الجولة الثانية من عمر بطولة القسم الثالث مجموعة غرب، هي الأولى للفريق المحلي داخل قواعده وأمام أنصاره، فيما تبقى الأولى بدورها للفريق الضيف خارج الديار.

في مقابلة يسعى فيها أصحاب الأرض إتحادالرمشي إلى تدارك الخسارة الماضية التي تلقوها خارج الديار أمام مثالية تيغنيف بهدفين لواحد ومن تم تحقيق أول فوز في بطولة هذا الموسم، فيما الفريق الضيف إتحاد تلمسان يريد إضافة نقاط إلى رصيده بعد أن فاز على البساط في الجولة الأولى أمام نصر السانية.

النقاط الثلاثة هدف رئيسي لكل فريق

مقابلة الغد المحلية بين إتحادالرمشي وضيفه وجاره إتحاد تلمسان تبقى مهمة ونقاطها غالية في حساب الفريقين الذي يسعيان الظفر بالنقاط الثلاثة قبل مواجهة الكأس التي تنتظرهم نهاية الأسبوع المقبل أمام فتح تلاغ وشباب رائد غرب وهران على التوالي ومن تم التحضير لبقية المشوار في ظروف جيدة خاصة وأن كل فريق يريد حصد النقاط مع بداية الموسم الحالي من أجل تسييره بعد ذلك مقابلة بمقابلة، وهو ما يعني أن المواجهة ستكون حماسية بين فريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا.

الفريقان يختتمان تحضيراتهما اليوم

وإستعدادا للمباراة المحلية التي ستجمع بينهما يوم الغد فوق أرضية ملعب 18 فبراير بالرمشيإنطلاقا من الساعة الثالثة، يختتم فريقا إتحادالرمشي وضيفه وجاره إتحاد تلمسان تحضيراتهما اليوم بإجرائهما لآخر حصة تدريبية لهما، فالإتحاد المحلي يخوض آخر مران له في المساء، فيما إتحاد شباب سيدي سعيد فمبرمجة في الصبيحة بالإخوة الثلاثة الزرقة.

بن هارون وجلطي يغيبان من جهة الرمشي وسحنون من إتحاد تلمسان

هذا وسيعرف فريق إتحادالرمشي بمناسبة لقاء الغد غياب المدافع الأيسر بن هارون رشيد والمهاجم جلطي بوفلجة، أما من جهة الفريق الضيف إتحاد تلمسان فسيعرف غياب واحد ويتعلق الأمر بمتوسط الميدان سحنون المصاب على مستوى الكتف.

مباراة خاصة لعدة لاعبين

 

والإضافة إلى كونها مباراة محلية، فستكون أيضا خاصة للاعبي الفريقين الذين سبق لهما حمل ألوان الناديين، حيث سيكون المدرب هبري كمال، المهاجم سبيع وليد واللاعب شقرون عبد الإله في مباراة خاصة عندما يواجهون إتحاد تلمسان الذي سبق لهم وأن حملوا ألوانه من قبل وهبري الذي أشرف عليه، ومن جهة إتحاد تلمسان فنجد المدافع غرماوي، المهاجم بلمخطار فتح الله والحارس بن دحمان الذين سيعودون إلى ملعب 18 فبراير بالرمشي لمواجهة الإتحاد المحلي لكن بألوان سيدي سعيد هذا الموسم.

هبري كمال (مدرب إتحادالرمشي):” نحن مطالبين بالفوز

كيف يرى المقابلة التي تنتظرهم يوم الجمعة أمام الجار إتحاد تلمسان قال مدرب إتحادالرمشي هبري كمال:” نعرف بأن المقابلة تكون صعبة لأنها مقابلة داربي نحن مطالبين بالفوز بعد هزيمتنا ضد فريق تيغنيف نحن مطالبين بالفوز نحن تكلمنا مع اللاعبين نحضر جيدا هذا الأسبوع إن شاء الله يوم المقابلة نكون جاهزين إن شاء الله نعلم بأنها لن تكون سهلة لكن أظن إن شاء الله أن اللاعبين سيكونون جاهزين إن شاء الله للإنطلاقة بفوز إن شاء الله.

بوسحابة لعرج (مدرب إتحاد تلمسان):” لزاما جلب نقاط للإنطلاق في البطولة

وعن المقابلة المحلية أمام إتحادالرمشي، قال مدرب إتحاد شباب سيدي سعيد تلمسان بوسحابة لعرج:” يعني مقابلة صعبة لكلا الفريقين مباراة داربي آليا هم خسروا مباراة خارج الديار نحن فزنا بلقاء حصدنا الثلاثة نقاط هم سيلعبون كل ما لديهم إن شاء الله للفوز علينا وينالون الثلاثة نقاط ونحن أيضا مقابلة داربي لزاما جلب نقاط للإنطلاق في البطولة في حالة جيدة إن شاء الله نكون أفضل من الناحية المعنوية، أطلب شيء فقط إن شاء الله هذا لقاء داربي إن شاء الله يكون عرس الولاية إن شاء الله نفرح الجمهور إن شاء الله وتكون موجودة الروح الرياضية إن شاء الله.

طيايبة لإدارة المباراة

عينت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم الحكم طيايبة لإدارة المباراة المحلية بين إتحادالرمشي والجار إتحاد شباب سيدي سعيد والذي سيكون في مساعدته على الأطراف كلا من رزقة ومخالش.

جمال. ع