وداد تلمسان – أولمبي المدية-الوداد للتأكيد وتدعيم الرصيد بثلاثة نقاط

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

يلعب مساء يوم السبت بداية من الساعة الخامسة وداد تلمسان مباراة الجولة السادسة والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، عندما يستقبل فوق أرضية ملعبه العقيد لطفي أولمبي المدية، في مباراة سيكون فيها أبناء عاصمة الزيانيين مطالبين بتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة تجعلهم يؤكدون الإنتصار الذي عادوا به في الجولة الماضية من ملعب 20 أوت أمام شبيبة سكيكدة، على الرغم من أن المأمورية لن تكون سهلة تماما أمام أبناء التيطري المتعادلين داخل قواعدهم في الجولة الأخيرة أمام نجم مقرة دون أهداف، وهو ما يعني أن النقاط الثلاثة تبقى هامة ومصيرية للوداد في السلم العام للبطولة.

الفوز سيجعل الوداد يحسن من وضعيته أكثر

والأكيد أن وداد تلمسان وفي حال تمكن من تحقيق نتيجة الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة اليوم أمام ضيفه أولمبي المدية وهو المطلوب، فذلك سيكون مفيدا وبكثير وسيجعله يحسن من وضعيته في الترتيب العام للبطولة ويساعده على التحضير الجيد للخرجات المقبلة بكل أريحية.

مطالبا بإستغلال الحالية النفسية الجيدة المتواجد عليها

هذا وسيكون الزيانيون مطالبين بإستغلال الحالة النفسية الجيدة المتواجدين عليها بعد الإنتصار الأخير المحقق خارج الديار أمام أبناء روسيكادا بهدفين لواحد من جهة ومن أخرى بعد تسوية جزء من مستحقاتهم المالية بنيلهم لأجرة شهرية واحدة ومنحة عشرة ملايين نظير الفوز الأخير أمام سكيكدة، وهي عوامل من شأنها أن تجعل الوداد في موقع جيد من أجل تحقيق الهدف المسطر وهو الظفر بالنقاط الثلاثة.

لقاء الذهاب إنتهى للأولمبي

وقبيل المواجهة المنتظرة بينهما اليوم فوق أرضية ملعب العقيد لطفي، وبالعودة لمباراة الذهاب بين وداد تلمسان وضيفه لنهار اليوم أولمبي المدية التي جرت بملعب إمام إلياس بالمدية فقد إنتهت بفوز أبناء التيطري وبهدفين لواحد.

أنهى إستعداداته الجمعة

وتحسبا لمقابلة السبت أمام المدية برسم الجولة السادسة والعشرين، أنهى صبيحة الجمعة وداد تلمسان إستعداداته بإجرائه لآخر حصة تدريبية له بالعقيد لطفي، والتي أعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بلقاء المدية.

زرمان وبلعريبي يعوضان بزغود وياحي في قائمة الـ 18

حملت قائمة الـ 18 التي أعلن عنها الطاقم الفني لوداد تلمسان والمعنية بلقاء اليوم أمام أولمبي المدية توجيه الدعوة للمهاجمان زرمان جمال وبلعريبي ياسر والذين عوضا متوسط الميدان بزغود بلال ومهاجم الفريق الرديف ياحي إسحاق.

الفريق منقوصا من 11 لاعبا

يدخل وداد تلمسان مباراة السبت أمام المدية منقوصا من خدمات إحدى عشر لاعبا، ثمانية منهم بداعي الإصابة ويتعلق الأمر بـ بن عمران، إيبوزيدان، مباركي، لكحل، بلعالم، بن بلعيد، بلطرش وبن عاشور، وثلاثة لخيارات فنية وهم نزواني، بزغود إضافة إلى بن أحميدة والحارس شلالي المعاقب من قبل الطاقم الفني.

أعراب لإدارة اللقاء

أسندت اللجنة الفيدرالية للتحكيم التابعة للإتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة اليوم بين وداد تلمسان وضيفه أولمبي المدية للحكم أعراب الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من بيوض ومغلوط على أن يكون بودربالة الحكم الرابع.

جمال. ع