أولمبي الشلف-الجميع في الموعد مع عودة ايغيل

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

التحق سهرة أول أمس المدرب مزيان ايغيل بتدريبات الفريق وأشرف على الحصة التدريبية التي جرت في السهرة وتحت الأضواء الكاشفة وسط حيوية كبيرة وسط اللاعبين ،حيث أنه بدد كل الشكوك بعدما غاب لمدة أسبوع عن الفريق بسبب بعض الأمور العائلية .

ايغيل يجتمع بلاعبيه ويطالب بالتأهل أمام المدية

وقبل الشروع في التدريبات كان للمدرب مزيان ايغيل حديث مع لاعبيه عن التحضيرات والمباراة المقبلة في منافسة كأس الرابطة أمام أولمبي المدية ،حيث أنه شجع لاعبيه على العمل والتدرب بكل احترافية وحثهم على مواصلة العمل بكل جدية ،كما أنه حفز لاعبيه وطالبهم بضرورة الاستفاقة والعودة بالتأهل أمام المدية .

كل اللاعبين حضروا والجدد في الموعد

تواصل التشكيلة الشلفية تحضيراتها تحسبا لمباراة كأس الرابطة والتي ستواجه فيها فريق أولمبي المدية بملعب هذا الأخير ،حيث أن كل اللاعبين كانوا في الموعد ويحضرون بعزيمة كبيرة وسط حيوية وتفاعل كبير من اللاعبين ،كما أن اللاعبين الجدد الذين استقدموا كانوا في الموعد واندمجوا بسرعة مع التعداد .

الإدارة طمأنت اللاعبين حول المستحقات

ومن جهة أخرى فإن الإدارة طمأنت اللاعبين بنيل مستحقاتهم المالية عن قريب بعدما علمت بتذمرهم قلقهم حول الوضعية المالية التي يعيشها الفريق ،حيث أن الإدارة أقنعت اللاعبين بضرورة التحضير الجيد وعدم التفكير في المستحقات التي سينالها الجميع في الوقت المحدد ،مما جعلهم يطمئنون حول أجورهم الشهرية .

… تنتظر أموال الشطر الثاني من مصنع الإسمنت

تنتظر الإدارة في الأيام القادمة حصولها على الشطر الثاني من الممول الرسمي للفريق مؤسسة مصنع الإسمنت بالشلف من أجل تسديد بعض الأجور الشهرية للاعبين الذين صبروا كثيرا مع الإدارة ومنهم من يدين بالأجور الشهرية للموسم الماضي ،حيث أن الممول الرسمي للفريق يبقى المتنفس الوحيد للفريق في ظل لأزمة الاقتصادية التي تعيش فيها البلاد .

م.ب

المفردات الأساسية: ,