أولمبي الشلف-التشكيلة تواصل تحضيراتها لمباراة الكأس

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

منح المدرب فضيل موسي راحة للاعبيه مدتها يومين لقضاء أولى أيام رمضان المبارك رفقة عائلاتهم ،حيث أن التشكيلة استأنفت تحضيراتها سهرة الخميس وهذا تحضيرا لمباراة كأس الرابطة أمام أولمبي المدية والتي ستلعب الثلاثاء القادم وبعد غيابه لمدة أسبوع عن الفريق مما طرح الكثير من الشائعات حول بقاء أو رحيل المدرب ،فإن الإدارة أكدت أن المدرب ايغيل لديه بعض الأمور الشخصية العائلية وغيابه كان مرخصا وأكدت أنه سيكون متواجدا سهرة اليوم للإشراف على الفريق .

التدريبات ستكون في السهرة

وبعد تكثيف لحجم العمل خلال الأسبوع الماضي ،سيخفض المدرب فضيل موسي من حجم العمل وسيبرمج حصة واحدة في اليوم وتكون في السهرة على الساعة العاشرة وهذا لأجل تحضير مواجهة كأس الرابطة والتي ستجمع النادي الشلفي بفريق أولمبي المدية أمسية هذا الثلاثاء.

مواجهة مقرة ستكون في 4 ماي

حددت الرابطة المحترفة الأولى موعد تاريخ بداية مرحلة العودة يوم الرابع من الشهر الداخل ،حيث أن الشلفاوة سيستقبلون فريق نجم مقرة على أرضية ميدان ملعب محمد بومزراق بالشلف ،وقبل هذا التاريخ ممكن برمجة الدور الربع النهائي من منافسة كأس الرابطة في حالة تأهل النادي الشلفي.

الجدد مؤهلين للعب مباراة الكأس

أودعت الإدارة الشلفية ملفات اللاعبين الجدد للرابطة المحترفة لكرة القدم بعد إمضائهم في الآجال القانونية المسموح بها ،حيث أنهم مؤهلين للعب مباراة الكأس أمام المدية يوم الثلاثاء القادم ،مما يتيح للمدرب الكثير من الخيارات.

ليث :”أمضيت عن قناعة وجئت لمنح الإضافة “

صرح لنا المستقدم الجديد ليث عبد القادر بخصوص انضمامه للشلف وقال :” المفاوضات كانت سهلة بين الإدارة واقتنعت بعرض الشلف بعدما أرادني المدرب كما أن زميلي بوقطاية سهل علي الأمور وحفزني على القدوم ،حيث أنني أعول على فرض نفسي وتقديم الإضافة اللازمة لهجوم الفريق ،ورغم العروض الكثيرة التي تلقيتها إلا أن عرض الشلف يناسبني كثيرا وإن شاء الله سأكون عند حسن ظن الجميع ” .

م.ب