إتحاد الكرمة – وداد مستغانم-الاتحاد في مهمة إيقاف المتصدر

إتحاد الكرمة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تواصل كتيبة إتحاد الكرمة تحضيراتها تحسبا لمباراة الجولة التاسعة عشر من بطولة الثالث هواة عن مجموعتها الغربية أين سيستقبل رفقاء بوفايدة زوال الجمعة رائد الترتيب وداد مستغانم بملعب خساني محمد بالكرمة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين .

علما أن المتصدر يريد الاستمرار في حصد النتائج الإيجابية بغية توسيع الفارق مع الجار الترجي و الظفر بورقة الصعود  ، فيما يسعى أبناء فالمي تجاوز تعثر الأسبوع الفارط و تحقيق فوز من شأنه أن يقربهم من مراكز المقدمة و يساعدهم في ضمان البقاء بأريحية لاسيما و أن المقابلة ستلعب داخل القواعد .

 “ليربيك” تفوز على إتحاد بونيف وديا

خاض إتحاد الكرمة وسط الأسبوع الحالي مباراة ودية ضد إتحاد بونيف الناشط ضمن بطولة الشرفي لولاية وهران و الذي يشرف عليه المدرب الشاب حاجي محمد حيث جرى اللقاء بالملعب البلدي للكرمة و عادت فيه النتيجة لصالح “الكرماوة” بثلاثية نظيفة و هو اللقاء الذي منح فيه بوعزة كرشاي الفرصة لبعض العناصر التي لم تلعب كثيرا خلال الآونة الأخيرة في صورة الحارس صحراوي ، الظهير الأيسر بوجلال و المهاجم مزيان كما أن هذه الأسماء أبلت حسنا و أدت أداءا جيدا مما يرشحها للتواجد في القائمة الأساسية مستقبلا  .

 الإدارة تحفز لاعبيها بمليون سنتيم

في المقابل أقدمت إدارة إتحاد الكرمة على منح لاعبيها علاوة قدرت بمليون سنتيم  رغم تعادلهم داخل الديار أمام إتحاد تلمسان الجمعة الماضي  ، حيث كان الرئيس كريدة قد وعد عناصره بتقديمها لهم بعد نهاية المباراة رغم التعثر نتيجة لعبهم  بحرارة و هو ما تم في حصة الإستئناف.

و حسب أسرة ” ليربيك ” فإن اللاعبين لا يلامون عن التعثر لأن حسبها حكم اللقاء  هو من سرق الفوز منهم ، من جهتهم استحسن  رفقاء ” اوكوشا ” خرجة الرئيس التي  من شأنها أن تحفزهم لتقديم الأفضل و تحقيق نتيجة إيجابية ضد وداد مستغانم .

 الحديث عن تحفيزات من جانب الترجي

و لو أن ذلك يبقى ممنوعا في البطولة الجزائرية و يجب أن يثبت بالتلبس مثلما تنص عليه القوانين عكس بعض الدوريات الأوروبية ، يدور الحديث داخل أسوار الكرمة على محاولة إدارة ترجي مستغانم تحفيز لاعبي “ليربيك” بمنحة مغرية مقابل الإطاحة والرائد و الجار وداد مستغانم لاسيما و أن الفارق بين ناديا الولاية 27 هو ثلاثة نقاط فقط مما زاد الصراع على أشده و كل فريق سيحاول تقديم كامل أوراقه بما فيها لعبة الكواليس للظفر بورقة الصعود إلى الرابطة الثانية.

و في سياق متصل يعيش متوسط ميدان إتحاد الكرمة  بن طالب “اوكوشا”  بعض الضغوطات بسبب الاتصالات الكثيرة من طرف الحواتة الذين يحثونه على الإطاحة بالرائد لاسيما وأنه يملك علاقة طيبة معهم بسبب تقمصه ألوان الترجي في وقت سابق  .

 مواجهة خاصة لبرملة ، فدال و بن قابلية

ستكون مواجهة وداد مستغانم خاصة لثلاثي إتحاد الكرمة الطيب برملة،  بن قابلية و فدال هشام باعتبارهم سبق لهم تقمص ألوان ” الوام ”  الموسم الماضي و هذا بالنسبة للثنائي المذكور أولا و  الذي غادر بذكريات أليمة عقب تضييع الصعود لصالح غالي معسكر في لقاء السد.

بينما لم يتمكن فدال من إكمال الموسم الحالي رفقة الوداد مفضلا المغادرة و  العودة إلى إتحاد الكرمة خلال الميركاتو الشتوي  ، عناصر تعرف الخصم جيدا و بإمكانها أن تفيد رفاقها و الطاقم الفني ببعض المعلومات خاصة نقاط ضعفه  لمحاولة استغلالها و العمل عليها .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: ,