مولودية وهران-مجلس الإدارة يخطط لسحب الثقة من محياوي

محياوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمت 90 دقيقة من مصادرها الخاصة أن مجلس الإدارة يخطط لسحب الثقة من الرئيس الحالي طيب محياوي و  حسب نفس المصدر فإن المساهمين يعتزمون عقد الجمعية العامة الإستثنائية هذا الخميس في أحد الفنادق المتواجدة في وهران  من  أجل سحب البساط خاصة أن بعض المساهمين و بالأخص صاحب أغلبية الأسهم يرون أن بقاء محياوي قد يقود النادي إلى الهاوية في ظل عدم القدرة على التسيير الإداري و عدم إيجاد الحلول في توفير السيولة و غياب الممولين.

بن عمار متردد،جباري غير متحمس و بلحاج يترقب

و حسب ما علمناه من مصادر قريبة من الأعضاء المساهمين فإن خليفة الرئيس الحالي لم يتضح في ظل تردد المساهم الرقم 3 في الشركة الرياضية ذات الأسهم سفيان بن عمر الذي عرض عليه منصب رئيس مجلس الإدارة قصد إعادة قاطرة الفريق و محاولة إعادة تنظيم الشركة ذات الأسهم لكن ابن حي ” سان بيار” متردد من ردة الفعل الأنصار بالنظر لكونه يشعر أنه غير مرغوب فيه و لا يريد المغامرة.

في وقت أن أعضاء المجلس يحاولون بكل الطرق إجبار محياوي على الرحيل و ما يزيد متاعب المساهمين أن جباري لا ينوي العودة وهو الذي قارب عقده السابع و بلحاج أحمد بابا الذي يمّدد سوسبانس و لم يظهر في أوانه الأخيرة إلى درجة أن محامي بابا تلقى مرارا الإستدعاء عبر هاتفه بدون أن يرّد عليها وهو ما يؤكد أنه غير راض على طريقة تسيير المجلس الحالي.

و الظاهر أن الحالة الإدارية داخل النادي لا تبشر بالخير في ظل طريقة تسيير الرئيس الحالي قد تقود الفريق إلى الهاوية حيث أضحى الرجل الأول في المولودية غير قادر على حل المشاكل ليس فقط قضية المسرّحين و إنما الإداريين حيث أضحى كل من هب و دب يحاول فرض منطقه في التسيير أو جلب اللاعبين ،كما أن رئيس الفريق فقد هيبته وهو الذي كان يؤكدا مررا في  ندوات الصحفية أنه صاحب قرار في كل شيء ولا أحد يمكنه فرض القرار بدون إستشارته.

حتى تربص تلمسان قد يلغى

كما علمنا أن تربص تلمسان المقرر أن ينطلق اليوم قد يلغى بداعي قلة الأموال حيث أبرقت الإدارة فندق 5 النجوم الذي إشتراط دفع 50 بالمائة من المبلغ المستحق وهو ما تحفظ عليه رئيس الفريق و بالتالي يتجه للإلغاء كونه قد يكلف الخزينة ما يقرب 250 مليون في 10 أيام.

آيت جودي منزعج من الرئيس و يتجنب الإلتقاء به

و الغريب في الأمر أن مدرب مولودية وهران حاول مررا الإتصال بمحياوي لكن هاتف هذا الأخير ظل خارج مجال التغطية حتى أنه حاول الإستفسار من مقربيه لكن لم يتلق جوابا رسمي حول مسألة إجراء التربص المغلق من عدمه وهو ما لم يتقبله المدرب السابق لأمل عين مليلة الذي يشعر أنه يضيع وقته في ظل الظروف الصعبة للتحضير.

حيث يحاول بكل الطرق الإجتماع بمحياوي حتى يضع النقاط على الحروف مع الرئيس الفريق هذا الأخير أضحى في أي لحظة مهدد بالإقالة من قبل السلطات المحلية أو إجباره على رمي المنشفة في ظل الفوضى داخل الفريق و عدم القدرة على التحكم في التسيير و حل المشاكل العالقة حيث يتجه لإعادة سيناريو 2008 عندما سقط  إلى القسم الثاني بسبب الصراعات الشخصية داخل الإدارة في  تلك الفترة.

…و يتحرك من أجل تأخيره  لهذا السبت

و حسب ما علمناه فإن  الرجل الأول في مولودية يتحرك في كل اتجاهات من أجل توفير للسيولة المالية حتى يتربص الفريق في أعالي لالا ستي بتلمسان  خاصة أن مدرب مولودية أصرّ على هذا التربص حتى يكون جاهزا لبداية الموسم الجديد.

منصوري خدمها من أجل اللعب في الجياسكا

مصدر قريب من رئيس النادي علق على خرجة منصوري زكريا الذي كان قد منح الموافقة للعودة إلى مولودية وهران حتى أنه اتفق معه على شيء و كان من المرتقب أن يحل بوهران أول أمس لكن مكالمة من رئيس شبيبة القبائل و في 60 الثانية إقتنع بعرضه ووقع ليلة الجمعة الماضي في وقت الذي كان محياوي كان قد خطف موافقة إبن تلمسان.

بن تيبة يرفض الرحيل بدون مستحقاته

في وقت الذي يضغط والد المهاجم زناتي بن تيبة و يرفض فكرة التسريح إلى درجة أنه لجأ إلى مجلس الإدارة الذين منحوا الموافقة الكتابية لوالد لاعب بن تيبة حتى يواصل مع الفريق للموسم الثاني  و يبقى يصرّ محياوي على تسريح اللاعب مع منح راتبين إثنين و هو العرض الذي رفضه اللاعب الذي يشترط كل مستحقاته إلى غاية نهاية عقده و هو مبلغ مليار و 800 مليون على إعتبار أن بن تيبة  يتقاضى  80 مليون في الشهر ،وحسب ما علمناه أن اللاعب لا يرغب في الرحيل و يريد البقاء و إستلام كل مستحقاته حتى يوقع على وثيقة الرحيل و تبقى القضية للمتابعة.

م.زينو