فيورنتينا يصدم أتليتكو ​​مدريد وأرسنال

FLORENCE, ITALY - MAY 08: (BILD ZEITUNG OUT) Dusan Vlahovic of ACF Fiorentina looks on during the Serie A match between ACF Fiorentina and SS Lazio at Stadio Artemio Franchi on May 8, 2021 in Florence, Italy. Sporting stadiums around Italy remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Matteo Ciambelli/DeFodi Images via Getty Images)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستعد فينشنزو إيطاليانو مدرب فيورنتينا للموسم الافتتاحي بمواجهة في كأس إيطاليا مع كوزنسا ويصر على “عدم وجود مشكلة دوشان فلاهوفيتش” في النادي ، على الرغم من الشائعات الجارية بشأن الانتقالات.

سيخوض الفيولا ظهوره التنافسي لأول مرة تحت قيادة المدرب الجديد إيطاليانو في الدور الأول لكأس إيطاليا سهرة اليوم الجمعة.

قال إيطاليانو في المؤتمر الصحفي : “مثل كوزنسا ، نحن أيضًا في طور التقدم ، لا سيما أنني مدرب جديد وأعمل بدون معظم اللاعبين الدوليين طوال فترة الإعداد للموسم ، حيث أنني بدأت معهم قبل سبعة أو ثمانية أيام فقط”.

تابع:”آخر مباراتين وديتين لنا كان يمكن أن تكون أفضل ، اليوم صعب وسنحاول تقديم رد قوي، سألعب دور أولئك الذين أشعر أنهم قادرون على إعطائنا شيئًا ما في الوقت الحالي ، خاصةً بالمقارنة مع الاختبارين الأخيرين، اختياراتي منفتحة للغاية ، ولا يمكن أخذ أي شيء كأمر مسلم به “.

قد يشمل ذلك احتمال رحيل فلاهوفيتش هذا الصيف ، حيث يستهدف أتليتكو ​​مدريد وتوتنهام وأرسنال التعاقد مع اللاعب.

العروض بحد أدنى 50 مليون يورو ، على الرغم من أن فيورنتينا يبدو وكأن فيورنتينا يطلب 70 مليون يورو بما في ذلك المكافآت.

أكد إيطاليانو: “لا توجد مشكلة مع فلاهوفيتش هنا، لديه حماس وتصميم في التدريب وقد أعجبني حقًا بهذا المعنى”.

أضاف:”بالطبع ، سوق الانتقالات لا يمكن التنبؤ به ، ولكن بالنظر إلى ما أراه في التدريب ، فهو شديد التركيز، أنا مقتنع بأنه لديه فيورنتينا في ذهنه ، لا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك “.

 

مصدر المقال: خالدي