ترجي مستغانم -رضا بن إدريس«نمر بمرحلة حساسة ويجب التركيز فيما تبقى »

رضا بن دريس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في التصريح الذي أدلى به بعد نهاية مباراة فريقه ضد أولمبي المدية في اللقاء الذي انتهى كما هو معلوم بفوز جديد وبنتيجة عريضة برباعيه كاملة سمح لفريقه مرة أخرى من الحفاظ على فارق  الخمس النقاط في مركز الصدارة عن الوصيف رائد القبة عن هذا الفوز الجديد و الجولات الستة المتبقية وما ينتظر فريقه فيها من عمل وتركيز في هذا التصريح .

تمكنا الحفاظ على نسق الفوز

الحمد لله على هذا الانتصار وهو رقم 12 على التوالي فريقنا يمر بمرحله مهمة وحساسة في أواخر البطولة يتطلب منا بذل مزيدا من المجهودات والتركيز على المقابلات المتبقية

بدايتنا  كانت سريعة و بأكثر تركيز

فيما يخص المباراة فريقنا دخل بقوه وبسرعة أيضا تمكنا  في العشر دقائق الأولى من تسجيل هدفين دليل على أن اللاعبين  دخلوا اللقاء بأكثر تركيز من الجانب الذهني ولم يستصغروا المنافس أيضا.

ركزنا على الجانب الذهني قبل المباراة

كما قال : صراحة خلال الأسبوع الذي يسبق المباراة  عملنا أكثر من هذا الجانب لأننا نعلم فريق المدية سيلعب بأريحيه بعيدا عن الضغط باعتباره غادر القسم الثاني كنا متخوفين من هذا الجانب والحمد لله سيرنا أطوار المرحلة الأولى كما ينبغي.

قمنا بإراحة بعض اللاعبين  في المرحلة الثانية

أما خلال  الشوط الثاني قال :قمنا ببعض التغييرات أرحنا  فيها بعض اللاعبين الذين لعبوا مباريات كثيرة ومنحنا الفرصة لعناصر أخرى لم تشارك كثيرا تمكنا من تسجيل هدفين آخرين أيضا.

إنتصار  تدعيم الصدارة في الهرم

كما أضاف في سياق حديثه  قائلا:  هذا  الفوز يبقى  مهم يضاف إلى سابقيه وثلاث نقاط دعمنا بها رصيدنا في الريادة  سمح لنا الحفاظ على  نسق سلسلة النتائج الإيجابية  والحمد لله .

الحفاظ على نفس الفارق يبقى  في غاية الأهمية

بقيت ستة  مقابلات سنأخذها بكل حزم وجديه لأن التنافس ما زال قائما مع رائد القبة حتى نهاية موسم من جانبنا سنواصل العمل بأكثر عزيمة للمحافظة على الأقل على نفس الفارق ولما لا تعميقه .

«تركيزنا على مباراة المدية المقبلة »

بعد هذه النتيجة الإيجابية أمام المدية التي نضعها جانبا  نشرع مباشرة  التحضير والتركيز على المواجهة المقبلة داخل الديار أمام وداد بوفاريك الفريق الذي يصارع من اجل البقاء و الهدف الأسبوعي فيه هو التركيز الجيد للفوز بنقاط المباراة  .

  ح.رضوان