أولمبي الشلف-المعنويات مرتفعة واللاعبون يعولون على نقاط لقاء الباك

أولمبي الشلف
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المدرب الشريف حجار رفع كثيرا من معنويات لاعبيه المنحطة عقب الهزائم الأخيرة وما صاحبها من انتقادات لاذعة من قبل الأنصار ،حيث أن المدرب عرف كيف يرفع من معنويات لاعبيه بعد العمل النفسي الكبير الذي قام به والجميع مصمم على العودة بكل قوة والبداية بلقاء نادي بارادو الذي يريد من خلاله اللاعبون العودة لسكة الإنتصارات والتصالح مع الأنصار .

الطاقم الفني ألقى خطابا حماسيا وطالبهم بالتجند

في السياق نفسه الذي يخص الطريقة التي تجري فيها تحضيرات الفريق بملعب محمد بومزرق ،فإن الجدير بالذكر في هذه النقطة هو أن الخطاب الذي وجهه الطاقم الفني للاعبين ،من خلال التأكيد لهم أن المرحلة هذه هي التي تعد الأهم في الموسم وأن مرحلة الجد قد بدأت ،حمس اللاعبين على العمل أكثر خاصة في هذه المرحلة بالذات .

  … يركز على الجانب النفسي ويصحح الأخطاء

يركز المدرب عمله بالدرجة الأولى على الجانب النفسي للرفع من معنويات لاعبيه التي بقت محبطة بعد التعثر في الجولة السابقة وتحفيزهم على تدارك الإخفاقات وتجديد العهد مع الانتصارات في لقاء نادي بارادو رغم صعوبة المهمة بإحراز النقاط الثلاث وإعادة الأمور إلى نصابها ،كما يعمل التقني الشلفي على تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في اللقاء الأخير على مستوى الخطوط الثلاث التي لم تقم بدورها كما ينبغي ،إذ ارتكبت هذه العناصر عدة هفوات كلفت الفريق تضييع نقاط المباراة .

برمج العديد من التدريبات التي تعيد الحيوية للاعبين

وسعيا لإخراج لاعبيه من حالة الإحباط التي يعيشونها ،برمج المدرب حجار العديد من التدريبات التي تزيد من احتكاك اللاعبين مع بعضهم البعض ،مثلما حدث أول أمس مع إحدى التمارين بالكرة وعن طريق اليد والتي جعلت كل من يشاهدها يتأكد أن الفريق تجاوز فعليا المرحلة الصعبة التي مر بها .

شبان النادي مطالبون بإثبات أحقيتهم باللعب

إذا أراد النادي الشلفي الوصول إلى هدف تحقيق البقاء في نهاية الموسم ،فما عليه سوى استغلال كل الأوراق المربحة التي تحت تصرفه خاصة فيما تعلق باللاعبين الشبان الذي أكدوا أنهم قادرين على تقديم الكثير من الأشياء الإيجابية ،على غرار قرصاني ،جوبا وعليان .

الروح القتالية مطلوبة والنقاط الثلاث ضرورية

من بين الأمور التي يسعى المدرب الشريف حجار إلى زرعها في اللاعبين هي الروح القتالية وبالتالي فإنه يريد محاربين فوق الميدان وهو ما يترجم الكلام الذي سيقوله للاعبيه في الحصص المقبلة تحضيرا لمواجهة بارادو المقررة أمسية هذا السبت .

اللاعبون يريدون العودة بالنقاط الثلاث أمام الباك

ورغم الصعوبات التي تواجه الطاقم الفني والتشكيلة الشلفية ،إلا أن ما لاحظناه على الفريق هو أن الجدية صارت كبيرة وسط اللاعبين ،والكل مركز على تشريف الثقة وألوان الفريق ،والأهم هو محو الوجه الشاحب الذي كشف عنه في اللقاءات السابقة ويطالب منهم مواصلة العمل ،لعلهم يحققون أمال أنصارهم ويخرجون من الوضعية الصعبة التي يعيشونها ، ويعولون كثيرا على لقاء بارادو ومصممون على العودة بكامل الزاد .

م.ب