ترجي مستغانم – أولمبي المدية -منافس الترجي غادر القسم الثاني

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستضيف ترجي مستغانم رائد ترتيب المجموعة بعد ظهيرة السبت بملعب بن سعيد محمد بديوان المركب الرياضي الرائد فراج بمستغانم أولمبي المدية صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 13 نقطة ثاني المغادرين لبطولة القسم الثاني بعد شبيبة ڨير العبادلة .

وينتظر أن لا يجد عناصر الترجي على الورق عناء لتجاوز عقبة المنافس بالنظر إلى عامل سقوط المنافس من جهة و قوة أشبال بن دريس الذين يواصلون حصد النقاط داخل وخارج الديار بسلسلة اللاهزيمة في هرم الريادة بعشرة مباريات متتالية وتعود آخر هزيمة أمام شباب المشرية برسم الجولة الثانية عشرة من مرحلة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل إصابة واحدة

 الحواتة بكامل عناصره الأساسية

فرضية التشكيلة التي تفوز لا تغير وعلى هذا المبدأ ينتظر ان يعتمد الكوتش بن دريس على نفس التعداد الذي فاز في الجولة الماضية على صفاء خميس مليانة بملعب هذا الأخير إلا للضرورة الأمر إن حدث في آخر حصة تدريبية التي يتم فيها بطبيعة الحال ضبط التشكيلة الأكثر جاهزية .

بوخنة يغيب للمرة الثانية

ماعدا المهاجم موسى بوخنة الذي بغيب للمرة الثانية بما فيه مباراة بوفاريك المقبلة بداعي عقوبة الإيقاف بثلاث مباريات كاملة بعد الطرد بالكارت الأحمر بعد نهاية الشوط الأول من مباراة فريقه بمستغانم ضد شبيبة تيارت إلى جانب لاعب الشبيبة دردار  .

آخر نتيجة فوز الترجي وخسارة الزوار .

آخر نتيجة الجولة الماضية عرفت عودة زملاء الحارس هنان بفوز ثمين من تنقله إلى خميس مليانة بثنائية أسامة دعيبيش وغانم فؤاد مقابل إصابة واحدة الجولة نفسها التي إنهزم فيها الأولمبي داخل قواعده امام الوصيف رائد القبة على وقع ثلاثة أهداف كاملة مقابل هدف وحيد.

علما ان مباراة الذهاب بالمدية انتهت بنتيجة التعادل السلبي وتعادل آخر في الخرجة الثانية ضد بوفاريك الذي انتهى هو الأخر بنتيجة التعادل الذي فقد من خلاله أشبال المدرب السابق حاج مرين المركز الأول مؤقتا ومنه التخلي عن خدماته بعد ذلك .

عناصر الترجي لن يستصغروا المنافس

بالرغم المرتبة ما قبل الأخيرة التي يحتلها ابناء عاصمة التيطري و مغادرته لبطولة القسم الثاني  إلا أن  عناصر الترجي  في لقاء السبت لا يهمهم طبيعة وترتيب المنافس بقدر ما يهم دخول أرضية الميدان من أجل تدعيم هرم الريادة بنقاط إضافية  وتقييم قدرات المنافس البقاء على فارق  نفس النقاط .

الرديف عاد بفوز في الذهاب

اما في نفس جولة مرحلة الذهاب تمكن فريق فئة اقل من 21 سنة العودة بكامل الزاد بعد فوزه بهدفين مقابل إصابة واحدة من توقيع أسامة شواي و بن يبقة عبد الهادي و يسعى الترجي اليوم في المباراة التي يحتضنها ملعب بن سليمان صبيحة اليوم للعودة إلى سكة الإنتصارات بعد النتائج المتذبذبة بما فيه التعادلات  في الجولات الأخيرة من هذه  المرحلة ويعود آخر فوز حققه الرديف  امام شبان ڨير العبادلة بثنائية نظيفة .

الفئات الصغرى تستضيف السيارتي

اما بخصوص الفئات الشبانية وبرسم الجولة الخامسة عشرة من مرحلة الإياب  يواجه شبان الترجي صبيحة اليوم بملعب ستيدية  بداية الساعة  التاسعة صباحا اليوم نطرائهم من شباب تموشنت . .

ح.رضوان