جمعية وهران  – الأنصار ينزلون للتدريبات و يطالبون بإنقاذ المدرسة 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

نزلت مجموعة من أنصار جمعية وهران أمس إلى تدريبات الفريق بملعب الحبيب بوعقل أين كان لهم   حديث هامشي مع اللاعبين و بحضور المدرب الرئيسي سالم العوفي و المناجير العام الهواري بن عمار.

حيث كانت المطالب واضحة و مباشرة و هي بذل مجهودات مضاعفة لإنقاذ المدرسة من السقوط مؤكدين في نفس الوقت بأن الوضعية التي تعيشها “لازمو” سابقة لم تحدث في تاريخ النادي علما أن الجمعية تحتل المرتبة 14 برصيد 27 نقطة و هو مركز مؤدي إلى القسم الثالث هواة لم يتم احتساب الترتيب الحالي.

و في سياق آخر يعيش بيت الجمعاوة في الآونة الأخيرة على وقع بعض التحركات عبر مواقع التواصل الإجتماعي و في الميدان بعدما قامت فئة اخرى بمراسلة والي الولاية السيد سعيد سعيود عبر رسالة يطالبون فيها ملاقاته و التدخل لإصلاح ما يمكن إصلاحه على أمل إرجاع الجمعية إلى السكة عقب فشل الإدارة الحالية في بلوغ مستوى تطلعاتهم.

هذا و سيستقبل رفقاء الحارس شلالي السبت المقبل أولمبي المدية ضمن مباراة مدرجة ضمن فعاليات الجولة 26 من الرابطة الثانية هواة و هو اللقاء الذي يجب فيه الانتصار لاسيما و أن الخصم يعتبر في المتناول باعتباره ثاني المغادرين لهذا القسم بعد شبيبة قير العبادلة .

الخطأ ممنوع داخل الديار

يبدوا أن الضغط الذي عاشه اللاعبون في الآونة الأخيرة و ذلك بعد سلسلة النتائج السلبية جعل البعض منهم يدرك خطورة الوضع حيث اكدت مصادر قريبة منهم بأن رفقاء بلقروي باتوا يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم هذه المرة و انه لا مجال للتعثر مستقبلا خاصة داخل الديار و البداية هذا السبت عند مواجهة أولمبي المدية أين ستكون الزامية إبقاء النقاط داخل أسوار ملعب بوعقل لا مفر منها و إلا ستزيد الامور اكثر تعقيدا .

نحو إقرار الدخول مجاني في باقي اللقاءات

في انتظار الإعلان الرسمي عن ذلك تشير كل المعطيات بأن ادارة باغور تتجه إلى فتح ابواب ملعب الحبيب بوعقل مجانا للأنصار في مبادرة منها لتشجيعهم للعودة إلى المدرجات و مساعدة النادي الذي يمر بأزمة نتائج أدخلته دائرة الخطر.

في المقابل اعتبر بعض الأنصار بأنه حان الأوان لتقديم يد المساعدة رغم عدم رضاهم عن المسؤولين القائمين على شؤون تسيير الفريق خلال السنوات الأخيرة إلا أن مصلحة النادي فوق كل اعتبار و تقتضي الوقوف و الالتفاف عليه و بعدها لكل حادث حديث .

صمت محير من قدماء اللاعبين

على غير عاداتهم لم يشهد محيط جمعية وهران تحرك قدماء اللاعبين عكس وقت سابق أين كانوا ينتقذون و يعارضون ليبقى سكوتهم هذه المرة محير ؛ كما أن معظم نشاطاتهم باتت تقتصر على التكريمات و الذكريات متجاهلين النادي الأم و هو ما أثار استغراب بعض المناصرين و المحبين لاسيما و أن الوضعية الحالية تتطلب تكاثف الجميع .

سيدي محمد