رديف ترجي مستغانم-سفير عمر إلياس “إصابتي من الماضي و اتطلع للعودة بقوة “

سفير عمر إلياس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

في التصريح الذي خص به جريدة 90 دقيقة عاد بنا مهاجم رديف ترجي مستغانم سفير عمر إلياس إلى  الإصابة التي تعرض لها في مباراة الجولة السادسة من مرحلة الذهاب أمام رديف نصر حسين داي على مستوى الكاحل في لقاء برز فيه بشكل ملفت للإنتباه بتوقيع ثنائية و تقديم تمريرة حاسمة لزميله عواد حسين الذي فتح مجال التهديف المباراة التي إنتهت بنتيجة ثلاثة أهداف لإصابة واحدة ولم يكن فيه اللاعب محظوظا.

كما كشف أن  تكاليف العلاج من البداية إلى النهاية  التي تقارب الخمسة ملايين سنتيم  من ماله الخاص ..عن وضعيته الحالية ووقع الإصابة التي أبعدته عن التدريبات لفترة طويلة و أمور أخرى عن مستقبله فيما تبقى من مشوار البطولة في هذا الحوار  .

هل بإمكانك أن تضعنا في صورة الإصابة التي ابعدتك عن أجواء المنافسة لفترة طويلة  ؟

مر على الإصابة التي تعرضت لها على مستوى كاحل القدم اليمنى في مباراة نصر حسين دايرفي مرحلة الذهاب  قرابة الخمسة اشهر وتحديدا في شهر نوفمبر السابق التي كانت تبدو للوهلة الأولى خفيفة لكن وقعها كان أكبر .

هل من  توضيح اكثر فيما يخص هذه النقطة ؟

كنت أعتقد أن يكون الغياب قصير لكن في حقيقة الأمر شمل عدة  أسابيع وامتد لأشهر أيضا الفترة التي زرت فيه  أطباء لتشخيص الداء  ووصف الدواء  أجريت خلاله  في الايام الأولى حصص خاصة بالتأهيل الوظيفي لكن الأيام تمر  و وقع الإصابة بقي متواصل .

 وكيف هي حالتك الصحية في هذا الظرف بالذات ؟

بعد تشخيص الداء عن طريق  تحاليل “ليرام ”  في عيادة الدكتور مكاوش مراد بوهران الذي كشف وقع ودقة الإصابة ووصف الدواء وبعد ايام  الحمد لله  الإصابة اصبحت من الماضي زالت من خلاله  كل الآلام قبل ان  تلقى من خلاله الضوء الأخضر من قبل الطبيب المختص بالجري بمفردي خلال شهر رمضان الماضي و صولا إلى الإندماج في تدريبات المجموعة الاسبوع الماضي .

بمعنى بإمكانك أن تكون جاهزا فيما تبقى من جولات مشوار البطولة..

قد يكون الأمر  كذلك في  التواجد ضمن التعداد بداية من مباراة يوم السبت المقبل ضد أولمبي المدية صراحة كنت أتمنى مساعدة زملائي في الجولات الماضية وتسجيل اكبر عدد من الأهداف خاصة بعد ان فتحت عداد التهديف بثنائية لكن قدر الله ماشاء فعل خيرها في غيرها والقادم افضل إن شاء الله

ح.رضوان