مستقبل وادي أسلي -وداد مستغانم-سفرية تأكيد المركز الثالث

وداد مستغانم-
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ينزل وداد مستغانم  أمسية يوم السبت في إطار رزنامة الجولة الرابعة والعشرين من بطولة القسم الثاني هواة ضيفا على منافسة مستقبل وادي أسلي بميدان ملعب معمر ساحلي بالشلف عند توقيت الثالثة بعد الزوال المباراة التي سيلعبها عناصر الوام بأريحية بعيدا عن الضغط عكس الفريق المحلي المطالب بالفوز دون سواه  باعتباره دخل في خانة كوكبة الفرق الستة  المهددة بالنظر إلى فاصل النقاط الذي لا يتعدى النقطة و النقطتين و ثلاثة نقاط على اقصى تقدير ما يعني كل تعادل او خسارة لها  يقلص من حظوظها في مسألة  البقاء .

آخر حصة بقاعة معهد التربية البدنية

علما أن الفريق اجرى الجمعة آخر حصة تدريبية بقاعة معهد التربية البدنية والرياضة بجامعة مستغانم ضبط خلالها المدرب بطيب ومساعده هني عبد الحق بالإضافة إلى مدرب الحراس حمو بوعبد الله التشكيلة الأكثر جاهزية و المثالية للعودة بنتيجة إيجابية

الإستعادة من عودة هذا الثنائي

يستفيد الفريق تزامنا ومباراة اليوم عودة ثنائي محور الدفاع صباحي بن عمر و سعادة منصور اللذان إستنفذ العقوبة فيما يواصل المهاجم صبيان نبيل غيابه الإضطراري بسبب عدم تماثله الشفاء من الإصابة التي تتطلب أيام أخرى كما عاد الهداف صوفي سفيان هذا الأسبوع إلى أجواء التدريبات على انفراد بعد غياب طويل  امام القبة برسم الجولة السابعة عشرة من مرحلة الإياب

مباراة الذهاب انتهت بثلاثية

مباراة الجولة التاسعة من مرحلة الذهاب بمستغانم انتهت لفائدة الوداد بنتيجة ثلاثة أهداف لإثابة واحدة من توقيع حين ذاك فلاحي حاج حليب سعيد ، حاج يحي و مداح قدور .

الحكم ميلية يدير اللقاء

عينت لجنة التحكيم ميلية لإدارة هذه المباراة على أن يساعده الثنائي تامرابط حكم مساعدة أول و بدبوز حكم مساعدة ثاني فيما أسندت ذات اللجنة مهمة الحكم الرابع إلى الحكم يوسفي.

منحة الفوز الأخير  في الجيب

كما جرت العادة وفي كل يوم الأربعاء تسارع الإدارة تحت قيادة الرئيس الشرفي قايد عمر تسديد منحة كل فوز في الوقت المحدد بعد نهاية كل حصة الأربعاء أين استلم التعداد المشارك منحة فوز الجولة الماضية بمستغانم ضد غالي معسكر.

ما يعني الإدارة تضع دائما الكرة في مرمى اللاعبين من هذا القبيل بالمقابل ذلك لم يبخلوا هم كذلك في تقديم دائما كل ما هو جميل فوق المستطيل الأخضر بأداء مقنع ونتائج مشرفة للغاية على الرغم قلة الإمكانيات المادية في مرحلة الذهاب  بدليل الوداد اليوم يتواجد في مرتبة ثالثة عجزت فرق أكثر منه بإمكانيات كبيرة عجزت  تحقيق ذلك .

وفاء متواصل للأنصار

بالرغم الفريق غير معني لا بالصعود و لا بالسقوط إلا أن وفاء الأنصار للفريق المتواصل منذ بداية الموسم و في أصعب الأوقات من جهة و كذا النتائج المشرفة للغاية التي يحصدها الوداد من جولة لأخرى وصولا إلى المرتبة الثالثة وراء المتصدر ترجي مستغانم والوصيف رائد القبة من جهة أخرى عوامل كلها جعلت الأنصار إلى جانب فريقهم المحبوب أينما ذهب وارتحل كما هو الحال والشأن في مباراة اليوم الذي ستكون المساندة و الدعم المعنوي لزملاء ماتيب من جانب الأنصار فوق مدرجات ملعب معمر ساحلي .

الفئات الشبانية في ضيافة بلعباس

في إطار نفس المنافسة الخاص بالفئات الشبانية كانت وجهة شبان الوام بفئاته العمرية لأقل من 19 سنة و 17 سنة و 13سنة  صبيحة اليوم السبت صوب ولاية سيدي بلعباس للتباري مع نظيراتها من إتحاد بلعباس برسم الجولة اا_15 من مرحلة العودة .

صافي حاج عبد القادر “جاهزون لمواصلة المشوار بنزاهة “

عن أجواء التدريبات التي سبقت مباراة اليوم امام المنافس متوسط الميدان و أحد أبرز الركائز  في التشكيلة قال : التحضيرات كانت عادية كما كان عليه الحال في المواجهات السابقة في جو أخوي بين اللاعبين و الطاقم الفني مع بعض الروتوشات التي قام بها مدربنا لإيقاف نقاط القوة للخصم .

“هدفنا مواصلة نتائجنا الإيجابية”

و نحن جاهزون لمواصلة المشوار بنزاهة و الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات المتبقية من المنافسة  التعداد متكامل و الجميع تحت تصرف الطاقم الفني  ما عدا صديقنا صوفي الذي يتدرب على انفراد و نتمنى عودته في أقرب وقت ممكن .

“الإدارة وفرت لنا شروط النجاح”

كما أود في الأخير  أن أشكر الإدارة التي لم تقصر في توفير شروط الراحة التي قابلته نتائجنا الإيجابية بما  دفع المنح في وقتها  مع العلم أننا ضمنا البقاء .

ح.رضوان