النادي الرياضي الهاوي “سبورت سيتي” المشاركة في الدورات الرمضانية تتواصل

النادي الرياضي الهاوي سبورت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل نادي سبورت سيتي مشاركاته خلاله الدورات الرمضانية بمختلف الفئات الشبانية الصغرى اين لا تزال تلك الاصناف تحقق النتائج الايجابية.

فئة اقل من تسع سنوات في النهائي

كما تمكن فريق سبورت سيتي لصنف اقل من تسع سنوات من تحقيق التأهل الى الدور النهائي بعد مواجهته لنادي وداد مارفال في الدور النصف النهائي وهي المواجهة التي انتهت بخماسية لقاء هدفين اثنين حملت توقيع كل من كمال الذي سجل ثنائية بالإضافة الى ثنائية اللاعب ادم ليختتم مدور مهرجان الاهداف وليضرب اشبال المدرب زكريا صافو موعدا مع نادي النادي الهاوي لوهران لتنشيط المباراة النهائية المزمع اجراءها هذا الخميس. وبالعودة لمجريات اللقاء لقد تم اختيار اللاعب ادم حمدي كأحسن لاعب في المباراة.

فئه اقل من احدى عشرة سنة في المربع الذهبي

من جهة اخرى تمكن فريق سبورت سيتي في فئه اقل من 11 سنه من تحقيق التأهل الى الدور النصف النهائي من ذات الدورة الرمضانية بعد تحقيقه الانتصار امام النادي الهاوي لوهران بواقع ثنائية نظيفة حملت توقيع اللاعب المتألق فارس بودينار والذي اختير في اخر المباراة كأحسن لاعب. في انتظار اللقاء النصف النهائي الذي سيجمع اشبال المدرب محمد بن سالم بالنادي الرياضي الهاوي مستقبل النجمة.

فئة اقل من ثلاثة عشرة سنة في مواجهة امام فرسان سيدي الشحمي.

من المنتظر ان يخوض عشية اليوم النادي الرياضي الهاوي لسبور سيتي في فئة اقل من ثلاثة عشرك سنة مباراته النصف النهائية والتي ستجمعه بنادي فرسان سيدي الشحمي وهو اللقاء الذي يسعى من خلاله رفقاء المتألق تلمساني و اشبال المدرب زكريا صافو من اجل تحقيق التأهل الى الدور النهائي في هذه الدورة الرمضانية .

علي صادق