شبيبة عزازقة – وداد تلمسان-التأهل ومواصلة المغامرة في الكأس

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

سيكون وداد تلمسان سهرة يوم السبت بداية من الساعة العاشرة ليلا على موعد مع إجرائه لمقابلة الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر عندما يواجه فوق أرضية ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو مضيفه شبيبة عزازقة الناشط في بطولة القسم الثالث مجموعة وسط شرق.

وهي المواجهة التي يسعى فيها الزيانيون إلى كسب تأشيرة التأهل إلى الدور الربع نهائي ومن تم مواصلة المغامرة في السيدة الكأس، وهذا أمام منافس لديه نفس الطموح، وهو ما يعني أن الهدف يبقى مشترك وهو التواجد في الربع نهائي وإنتظار المتأهل من مقابلة إتحاد خنشلة أمام مولودية الجزائر.

الحظوظ تبقى متساوية بين الفريقين والكأس لا تعترف بمنطق الكبير أو الصغير

ورغم أن فريق وداد تلمسان يبقى أحد الإختصاصين في منافسة كأس الجزائر رغم عدم تواجد في أدوار متقدمة في المواسم الأخيرة مثل هذ العام، إلا أن مقابلة اليوم تبقى فيها الحظوظ متساوية بين الفريقين الذين ينشطان في نفس المستوى خاصة وأن منافسة الكأس عودتنا دائما على عامل المفاجأة ولا تعترف بمنطق الكبير أو الصغير وهي دائما من تختار الفريق المتأهل.

التأهل يتطلب التركيز وإستغلال الفرص المتاحة جيدا

فريق وداد تلمسان وإذا ما أراد كسب تأشيرة التأهل إلى الدور المقبل من السيدة الكأس ومواصلة المغامرة فذلك يتطلب ضرورة التركيز طيلة أطوار المقابلة سواء في وقتها الأصلي أو الإضافي مع العمل على إستغلال الفرص المتاحة جيدا وتحويلها إلى أهداف.

أول مقابلة بين الفريقين

مقابلة يوم السبت بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة عزازقة تعد الأولى بين الفريقين الذين لم يسبق لهما وأن إلتقيا بينهما من قبل بالنظر للمستوى الذي كان ينشط فيه كل فريق.

المنافس تعادل في الجولة الماضية بملعبه والوداد فاز خارج القواعد

وبالحديث عن منافس وداد تلمسان لسهرة يوم السبت شبيبة عزازقة فقد تعادل فوق أرضية ملعبه في الجولة الأخيرة في غمار البطولة دون أهداف أمام مولودية بريكة، فيما عاد الوداد بالفوز من ملعب حبيب بوعقل بوهران أمام شبيبة الأمير عبد القادر بهدف.

آخر زيارة للوداد إلى ملعب أول نوفمبر كانت موسم 2021/2022

هذا وتعود آخر زيارة لفريق وداد تلمسان إلى ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو إلى موسم 2021/2022 ومقابلة العودة بين الوداد وشبيبة القبائل برسم الجولة الواحدة والثلاثين من الرابطة المحترفة الأولى، لتتجدد يوم السبت لكن في منافسة كأس الجزائر وأمام فريق من مدينة تيزي وزو.

الطاقم الفني إستدعى 20 لاعبا

وتحسبا لمواجهة سهرة يوم السبت أمام شبيبة عزازقة في إطار الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر، وجه الطاقم الفني لوداد تلمسان الدعوة لعشرين لاعبا بعد نهاية الحصة التدريبية الثالثة التي جرت يوم الأربعاء بالعقيد لطفي.

مباركي سفيان، عايشي وبن تناح جديد القائمة

هذا وحملت قائمة العشرين لاعبا التي وجه لها الطاقم الفني الدعوة لحضور مقابلة يوم السبت أمام شبيبة عزازقة إستدعاء الثلاثي مباركي سفيان، عايشي أيمن وبن تناح سعيد الذين عادوا إلى القائمة بعد أن غابوا عن مقابلة البطولة الأخيرة أمام شبيبة الأمير عبد القادر، في حين تم حذف إسم الحارس خضراوي عبد الإله الذي كان ضمن القائمة في مقابلة سان ريمي.

هلال، مباركي محمد وكاف النمر يغيبون

سيعرف وداد تلمسان بمناسبة لقاء يوم السبت أمام شبيبة عزازقة غياب الثلاثي هلال محمد سعيد الذي كان قد أصيب خلال مقابلة البطولة ما قبل الأخيرة أمام جيل بن داود، ومباركي محمد الغائب منذ مقابلة الجولة العاشرة أمام وفاق تيغنيف وكاف النمر الغائب منذ لقاء الكأس أمام إتحاد البليدة في الدور الثاني والثلاثين.

خريس خير الدين (مدرب وداد تلمسان):” حظوظنا متكافئة من يكون في أحسن أحواله سيفوز “

وكيف يرى المقابلة، قال مدرب وداد تلمسان خريس خير الدين:” يكون لقاء كأس ولقاء كأس لديه خاصية فيه بالطبع دائما عنصر المفاجأة وفيه التحفيز إضافي للاعبين هي التي تصنع الفارق يظهر لي حظوظنا متكافئة مثلنا مثل فريق عزازقة خمسين خميسن بالمائة من يكون إن شاء الله نتمنى التوفيق من يكون في يومه بالطبع الذي يكون في أحسن أحواله هو إن شاء الله من سيفوز باللقاء.

لدينا معلومات عليهم

مدرب الوداد وإن كانوا يملكون معلومات عن المنافس شبيبة عزازقة، قال:” لدينا قليلا من المعلومات، لدينا معلومات عليهم كذلك لكي نزودهم للاعبينا نمنحهم هذه المعلومات إن شاء الله للفريق.

حافز للفريقين

وبخصوص اللعب في ملعب أول نوفمبر وإن كان حافز جيد للفريق، قال التقني التلمساني:” حافز للفريقين لأن الكأس بالفعل حافز هم سيلعبون في ملعب فريق عريق وفريق كبير مثل شبيبة القبائل ونحن كذلك حافز إلينا إن شاء الله اللعب في ميدان ربما مثل ميداننا كبير وفيه المساحات هذا الشيء يكون هناك أولوية من هنا وهناك بالطبع.

الفئات الشبانية لواد تلمسان يواجهون وداد مستغانم

تلعب يوم السبت الفئات الشبانية لوداد تلمسان لقاءات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الشباب، عندما يواجهون الضيف وداد مستغانم بملعب الإخوة الثلاثة الزرقة، حيث تلعب المقابلة الأولى والخاصة بفئة أقل من 15 سنة بداية من منتصف النهار، على أن تنطلق المقابلة الثانية والخاصة بفئة أقل من 17 سنة بداية من الساعة الواحدة والنصف، على أن تلعب المباراة الثالثة والخاصة بفئة أقل من 19 سنة بداية من الساعة الثالثة والنصف.

غوتي لإدارة المقابلة

تم إسناد مهمة إدارة مقابلة يوم السبت بين وداد تلمسان ومضيفه شبيبة عزازقة برسم الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر إلى الحكم غوتي الذي يساعده في مهامه على الأطراف كلا من تمرابط وجودي على أن يكون آيت عامر مالك الحكم الرابع.

جمال. ع