شباب المشرية-فوز يعبد الطريق وإصابة بن يطو و براهيمي ليست خطيرة

شباب المشرية
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حقق شباب المشرية فوزا في غاية الأهمية أمام نصر حسين داي بهدف دون رد جعل الفريق يدعم رصيده من النقاط الى 31 نقطة ويقفز الى المركز السابع في بطولة الدرجة الثانية هواة قبل ختامها بستة جولات ….

منحة القليعة تسلم

قبل مباراة نصر حسين داي بسويعات قليلة أقدم القائمون على شؤون الفريق تسليم اللاعبين منحة نجم القليعة حيث نال كل لاعب 6 ملايين سنتيم ما تم رفع معنوياتهم كثيرا .

إصابة براهيمي وبن يطو ليستا خطيرة

تلقى كل بن يطو إصابة على مستوى الرأس في مباراة فريقه أمام نصر حسين داي لكنها لا تدعوا الى القلق شأنه شان اللاعب براهيمي حيث أن الإصابتين لن تؤثرا عليهما في مباراة شبيبة تيارت المقبلة والمبرمجة السبت المقبل بملعب قايد أحمد .

فرحة عارمة عند نهاية المباراة

عمت الفرحة وسط أسرة شباب المشرية بفضل هذا الفوز واقتراب الفريق من ضمان البقاء حيث تغنى محبي وأنصار الفريق كثيرا واحتفلوا سويا مع اللاعبين.

كبداني”اشكر اللاعبين واقتربنا من ضمان البقاء “

اجمع كل من يعرفون خبايا الفريق أن المدرب الرئيس للفريق كبداني حمودة له ضلع كبير وساهم في النتائج الايجابية للفريق وخص كبداني حمودة يومية تسعين دقيقة بهذا التصريح وقال: ” اشكر اللاعبون على المجهودات الكبيرة المبذولة طيلة فترات اللقاء حيث اقتربنا الأن من ضمان البقاء لكن لا بد من وضع الأرجل على الأرض وعدم الغرور لان القادم لن يكون سهلا كما يعتقد البعض .”

محمد .ش