شبيبة تيارت -صفاء الخميس مقابلة بست نقاط

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تستقبل شبيبة تيارت ظهر السبت بالمركب الرياضي قايد أحمد بتيارت الضيف صفاء الخميس في مقابلة الجولة الواحدة والعشرون من  بطولة القسم الوطني الثاني في مجموعته وسط _ غرب ، المباراة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لشبيبة تيارت حيث تسعى كسب الرهان وإضافة نقاطها للرصيد قصد تحسين ترتيبها وبلوغ 28 نقطة والإبتعاد عن منطقة الخطر التي باتت تراودها طيلة الجولات الماضية. من جهة أخرى يسعى صفاء الخميس الذي يكسب في رصيده 28 نقطة تسجيل نتيجة إيجابية يعزز بها رصيده من أجل تحسين مركزه في الترتيب العام للبطولة تقربه منضمان البقاء مبكرا ولعب باقي الجولات قصد ذلك.

التعداد مكتمل باستثناء لاعبين

انهت التشكيلة التيارتية تحضيراتها لمباراة الجولة الواحدة والعشرين والتي تستضيف فيها صفاء الخميس بتعداد مكتمل باستثناء المدافع المحوري لعجابي الذي ظهر عليه بعض  الإرهاق والمهاجم يدادان الذي لم يكمل الحصة التدريبية الأخيرة لتبقى مشاركتهما في مواجهة يوم غد غير مؤكدة هذا ما أكده المدرب عصمان الذي ينتظر قرار الطاقم الطبي في إشراك اللاعبين أو إعفائهما. في حين سجلنا استعداد كبيرا لرفقاء عيساوي من خلال التحضيرات الأسبوعية قصد الظفر بنقاط المقابلة.

عصمان : نسعى من أجل الفوز وتعزيز الرصيد لضمان البقاء

على هامش آخر مران تحضيري لمواجهة صفاء الخميس، صرح المدرب عصمان ان التحضيرات جرت في ظروف جيدة وسط جو عائلي بين اللاعبين وبمعنويات مرتفعة جراء الفوز الأخير داخل الديار حيث ركزنا على حتمية الفوز وهو العمل الذي قمنا به من الجانب النفسي. الفوز في هذه الجولة بات ضروريا بالنسبة لنا لتعزيز الرصيد ولعب باقي الجولات بكل اريحية ودون ضغط. نسعى لتسيير المقابلة والفوز بها ليصبح دافعا وحافزا معنويا للجياسامتي.

ميشايرية لإدارة اللقاء

عينت اللجنة الفيديرالية للتحكيم ثلاثي تحكيم مكون من ميشايرية حكما رئيسيا، حمايدي مساعدا أولا له ، بودبوز مساعدا ثانيا وبكادي حكما رابعا.

م. بوعكاز