وداد تلمسان يتنقل الخميس صوب تيزي وزو

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يشد وفد وداد تلمسان الخميس في حدود الواحدة صباحا الرحال صوب مدينة تيزي وزو عبر رحلة برية بواسطة الحافلة من أجل مواجهة مضيفه شبيبة عزازقة يوم السبت المقبل فوق أرضية ملعب أول نوفمبر بداية من الساعة العاشرة ليلا والتي تدخل في إطار الدور الثمن نهائي من منافسة كأس الجزائر.

سيخوض حصتين تدريبين هناك

هذا وبما أن المباراة ستلعب يوم السبت المقبل في حدود العاشرة ليلا، فسيخوض فريق وداد تلمسان بمدينة تيزي وزو حصتين تدريبيتين، الأولى مبرمجة يوم الخميس والثاني يوم الجمعة.

أنهى تحضيراته بتلمسان

وكان فريق وداد تلمسان قد أنهى الأربعاء تحضيراته الفعلية بإجرائه للحصة التدريبية الثالثة والأخيرة له بملعب العقيد لطفي، والتي سيعلن في نهايتها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيكونون معنيين بالسفر إلى مدينة تيزي وز لمواجهة شبيبة عزازقة.

نتائج الفحوصات أظهرت أن هلال يعاني في الأربطة المعاكسة على مستوى الكاحل

أظهرت نتائج الكشوفات الطبية التي أجراها مهاجم وداد تلمسان هلال محمد سعيد بالرنين المغناطيسي لتشخيص الإصابة التي يعاني منها والتي كان قد تلقاها خلال مقابلة جيل بن داود أنه يعاني في الأربطة المعاكسة للكاحل بتمزق وأنه لا يحتاج إلى عملية جراحية فقط يبقى بحاجة إلى الراحة.

يستفيد من راحة شهر، نزع الجبس ووضع أمس المثبت

هذا وسيركن مهاجم وداد تلمسان هلال محمد سعيد إلى راحة شهر كامل قبل العودة لإجراء عملية التأهيل، بعد أن نزع الجبس وسيضع أمس المثبت.

فئة أقل من 17 سنة ينهزم أمام إتحاد بلعباس

إنهزم وداد تلمسان لفئة أقل من 17 سنة أمام مضيفه إتحاد بلعباس لنفس الفئة بنتيجة هدفين مقابل واحد في المباراة المتأخرة التي جمعت بينهما أول أمس بملعب الإخوة الثلاثة عماروش.

جمال. ع