شبيبة قير العبادلة 2 جمعية وهران 2 – تعادل بطعم الهزيمة “للازمو” 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عجزت جمعية وهران في تحقيق الانتصار عندما نزلت ضيفا أمسية السبت على متذيل الترتيب شبية قير العبادلة بملعبه 20 أوت  ضمن فعاليات الجولة 23 من رابطة الثاني هواة عن مجموعتها وسط غرب ؛ حيث تنقل أبناء المدينة الجديدة إلى بشار بنية الفوز وفقط و ذلك من أجل تفادي الدخول في الحسابات الضيقة أسفل الترتيب.

إلا أن أصحاب الأرض و رغم وضعيتهم الصعبة إلا أنهم وقفوا الند للند في وجه ” الجمعاوة ” الذين فشلوا في الحفاظ على تفوقهم مرتين بعدما افتتح عمار بودوح النتيجة في الدقيقة 4 قبل أن ينجح المحليون في التعديل ؛ ليعود المدافع سنوسي فغلول مرجحا الكفة للزوار في الدقيقة 67 إلا أن شبيبة القير نجحت في إفتكاك التعادل في الدقائق الأخيرة ؛ علما أن اللاعب  صنابي كان قد ضيع ركلة جزاء في الدقيقة 54 .

تعادل و رغم أنه جاء خارج الديار إلا أن الكثير وصفه بالنتيجة السلبية كونه حصل ضد أضعف فريق في البطولة ناهيك أنه أدخل جمعية وهران دائرة الخطر باحتلالها المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة مشاركة مع وداد بوفاريك و أمل الأربعاء الذي يعد ثالث النازلين إلى القسم الثالث هواة ؛ للتذكير فإن اللقاء أداره ثلاثي التحكيم المكون من مكفودجي بمساعدة الثنائي حاج يحي و هواري داود .

نتائج الجولة لم تخدم الجمعية

لم تكن نتائج الجولة 23 من القسم الثاني هواة وسط غرب في صالح جمعية وهران ؛ و هذا عقب تسجيل فرق المؤخرة نتائج إيجابية هذا السبت مما جعلها تتقدم على مستوى الترتيب العام على غرار  شباب المشرية العائد بفوز ثمين من القليعة ؛ و وداد بوفاريك المتعادل خارج  قواعده أمام شبيبة تيارت إضافة الى انتصار نصر حسين داي على أمل الأربعاء علما أن الأندية المذكورة أنفا تعتبر منافسا مباشرا “للازمو”  في سباق ضمان البقاء كما أن نتائجها جعلها تقفز قفزة و لو نسبية في جدول  الترتيب .

الرديف يفوز بنتيجة 11 مقابل 2

عاد رديف جمعية وهران إلى أجواء الإنتصارات بعدما سجل فوزا جد عريضا على مضيفه شبيبة قير العبادلة بنتيجة قل ما تحدث في مباريات كرة القدم و هي 11 هدفا مقابل اثنين و حسب ما علمت به جريدة تسعين دقيقة من مصادرها الخاصة فإن معظم لاعبي رديف العبادلة تمت ترقيتهم إلى صنف الأكابر لإكمال الموسم.

كما أن الفريق استنجد بفئة أقل من 19 سنة على مستوى الأمال تفاديا للعقوبات و هذا تحصيل حاصل لفريق فقد كل حظوظه في البقاء ضمن حظيرة الثاني هواة ؛ في المقابل تبقى المدرسة بعيدة كل البعد عن تقاليدها رغم تسجيل انتصار عريض .

سيدي محمد