وداد مستغانم يواصل الإرتقاء وحصد النقاط

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يواصل وداد مستغانم في  صنع الفارق نظير نتائجه الإيجابية التي بات يصنعها  من جولة لأخرى فاقت التوقعات منها البداية الموفقة  مع بداية مرحلة الإياب على الرغم قلة الإمكانيات   المادية  مقارنة بالفرق الأخرى  التي تنشط في نفس المجموعة .

ثاني فوز له خارج ملعب بن سعيد

بعد الفوز العريض بالأداء و النتيجة برباعية كاملة في الجولة ما قبل الماضية بمستغانم ضد الجمعية الوهرانية إفتك الفريق الأسبوع المنصرم في سيناريو مشابه تقريبا فوزا  ثمينا خارج الديار على حساب أمل الأربعاء بثلاثية كاملة مقابل إصابة واحدة من توقيع قدور مداح و فلاحي حاج سعيد و ساكر سعيد وهو ثاني فوز له خارج الديار في هذه المرحلة بعد الفوز الأول ضد صفاء خميس مليانة .

الوداد يقفز إلى المركز الرابع

هذه البداية الموفقة سمحت للفريق هذه المرة من القفز في سلم الترتيب إلى المرتبة الرابعة برصيد 32 نقطة وراء المتصدر ترجي مستغانم و الوصيف رائد شباب القبة و صاحب المركز الثالث غالي معسكر  كما أنه  يستهدف القفز إلى  لمرتبة الثالثة التي أصبحت ممكنة  طالما أن هناك عشر جولات كاملة ماتزال في اللعب بمجموع 33 نقطة .

أحسن خط هجوم مناصفة  مع الجار

النتائج الموفقة والزحف المستمر في سلم الترتيب يقابله قوة القاطرة الأمامية  الذي يمتلكه الفريق بأحسن خط الهجوم في البطولة  مناصفة مع الجار ترجي مستغانم  بعد أن وصل إلى شباك المنافسين 33 مرة بالتمام و الكمال في إنتظار المزيد في باقي الجولات المتبقية .

التشكيلة تستضيف شباب المشرية

رزنامة الجولة اا_21  المبرمجة يوم السبت المقبل يكون فيه أصحاب اللونين الأحمر و الأبيض على موعد اللقاء الذي سيجمعه امام ضيفه شباب المشرية بملعب بن سعيد بمستغانم  و الجميع عازم من أجل مواصلة الجولات المتبقية بعقلية الإنتصار ات  واللعب بنزاهة تامة  مهما كانت طبيعة و ترتيب المنافسين فيها خاصة التي تلعب من اجل إجتناب السقوط

الفريق على عتبة ترسيم البقاء

كما أن الفريق من خلال النقاط التي حصدها و المرتبة الرابعة التي يحتلها يكون بذلك  الوداد قد  ضمن بنسبة كبيرة ورقة البقاء قبل الأوان وهو الهدف المسطر في بداية الموسم وهذا قبل عشر جولات كاملة عن ختام الموسم الرياضي الجاري .

الطاقم الفني يستحق العلامة الكاملة

النتائج التي حققها الفريق و بإمكانيات بسيطة من وراءها الطاقم الفني بقيادة المهندس دريس بطيب و مساعده هني عبد الحق و كذا التعداد جله من عنصر الشباب بعيد عن الأسماء و  العمل الكبير الذي يقوم به المكتب المسير بقيادة الرئيس الشرفي قايد عمر و رئيس الفرع بلڨوميدي نورالدين عوامل و معطيات جعلت الفريق يضاهي ويزاحم الفرق التي تسير بميزانية كبيرة .و يعد الوداد من أحسن الفرق من حيث الأداء  الجماعي على وجه الخصوص .

  الفئات الشبانية  سجلت النتائج الثلاثة

نتائج الجولة الأولى من مرحلة العودة المتعلقة بالفئات الشبانية  ضد سريع غليزان  لتي إحتضنها ملعب خير الدين عرفت تعادل الأصاغر وفوز فئة اقل من 17 سنة وخسارة فريق الأواسط بثنائية نظيفة .

ح.رضوان