مولودية وهران أقل من 18 سنة-تسومي”قميص المولودية شرف واللعب في المحترف طموحي”

تسومي دحو
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعد اللاعب تسومي دحو واحد من بين العناصر التي تقدم مستوى لا باس به مع فريق مولوديه وهران لفئه اقل من ثمانية عشرة سنة خلال الموسم الجاري اذ يعتبر ابن مدينة معسكر واحد من العناصر التي تم انتدابها خلال فتره الانتقالات الصيفية التي سبقت الموسم الحالي قادما من نادي غالي معسكر بالنظر الى الامكانيات التي يتمتع بها اللاعب خاصة في مناصب خط الوسط كصانع للألعاب ورابط ما بين الخطوط.

“والدي من شجعني لممارسة كرة القدم ”

اللاعب بدأ ممارسة كرة القدم سنة 2013 في فئة الكتاكيت لنادي براعم مستقبل معسكر ” في البداية اود ان اوجه الشكر للوالد الكريم الذي دفعني الى ممارسة كرة القدم اين كان المستهل من نادي براعم مستقبل معسكر في فئه الكتاكيت تحت إمرة المدربان عيسى خداوي وحمزه بهلول اللذان وفرا لنا ارضيه عمل جيده خلال البدايات التي تعلمنا من خلالها اساسيات ابجديات كره القدم ” .

“”الانتقال الى الغالي كان الانطلاقة الفعلية

بعد ذلك انتقل تسومي دحو الى النادي رقم واحد في مدينة معسكر الا وهو الغالي المحلي رفقه المدربان خداوي وبهلول واللذان اشرفا على اللاعب في فئات الاصاغر الاشبال والناشئين ” انتقلت بعد ذلك الى نادي غالي معسكر اين خضت فيه تجربة جديدة في الفئات الشبانية الصغرى اين وجدنا كل الرعاية اللازمة حتى نتكون جيدا ومن هذا المنبر اوجه شكري للمدربان خداوي وبهلول اللذان لم يبخلا علينا بتوجيهات والنصائح من خلال ايضا سلسلة التمارين والتدريبات “.

“حصيلة مميزة مع الغالي ساهمت في انتدابه الى المولودية”

وبغض النظر عن الامكانيات التي اتمتع بها اللاعب في خط الوسط فان الاحصائيات المسجلة من قبله خلال الموسم المنصرم مع نادي غالي معسكر دفعت بالمشرفين على فريق مولودية وهران لفئه اقل من ثمانية عشرة سنة باستخدامه لتقمص ألوان النادي. اين تمكن اللاعب من تسجيل 12 هدفا وقدم ثمان تمريرات حاسمة في فئات اقل من سبع عشرة سنة لنادي غالي معسكر.

“تقمص الوان الحمري شرف كبير لي”

كم عبر لنا اللاعب بان اللعب لفريق مولودية وهران يعتبر محطة ايجابية في مشوار اي لاعب ” صراحة حمل قميص نادي مولودية وهران شرف كبير كلاعب واتمنى البقاء في هذا النادي ولما لا اللعب في فريق الاكابر وتحقيق نتائج ايجابية مستقبلا. كما ان اهدافي كلاعب تكمن في الوصول اولا الى الرابطة المحترفة الاولى ولم لا تقمص الوان المنتخب الوطني مستقبلا شريطة العمل اكثر بالتفاني الثقة الصرامة والانضباط فلا شيء مستحيل في كرة القدم ” .

“هذا هو قدوتي على الصيد المحلي”

وككل لاعب مبتدئ يحلم بالذهاب بعيدا في ميدان كرة القدم له قدوة سواء محليا او حتى على الصعيد الدولي ” اعتبر امين عواد قدوتي فيما يخص اللاعبين الذين ينشطون على الصعيد المحلي في حين يبقى نجم نادي ريال مدريد الاسباني بيلينغهام اللاعب المميز بالنسبة لي خاصة و ان الثنائي ينشط في منصب وسط الميدان الهجومي  ” .

حاوره علي صادق