شبيبة تيارت 3 أولمبي المدية 0 -ميرازي على طريقة ماندي يهدي الفوز للحباش

شبيبة تيارت
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكنت شبيبة تيارت من تحقيق الأهم في مباراة الجولة العشرين من بطولة القسم الوطني الثاني في مجموعته وسط غرب حينما استضافت أولمبي المدية في مواجهة كان ونصفها الثاني مغاير لسابقه حيث تمكن أشبال المدرب عصمان من الوصول إلى شباك الحارس أوكريف في ثلاث مناسبات ضامنين بذلك النقاط الثلاث التي عززت الرصيد. في المقابل أولمبي المدية ورغم الوجه الذي ظهر به في المرحلة الأولى من المقابلة التي أنهاها على وقع التعادل السلبي، لم يتمكن من مواصلة ريتمه نظرا للضغط الذي فرضه رفقاء صانع ألعاب الشبيبة ميرازي ولم يتلق الحارس بلميصابيح أي تهديد باستثناء بعض الفرص التي تصدى لها في الوقت المناسب.

منعرج الشوط الأول في ركلة الجزاء

منعرج الشوط الأول من المقابلة كان في الدقيقة 37 حينما ضيع متوسط الميدان الهجومي ميرازي فرصة هدف السبق من ركلة جزاء التي نابت فيها العارضة عن الحارس أوكريف لينتهي المشهد الأول من المواجهة بنتيجة التعادل السلبي.

عيساوي يبصم على أول أهداف اللقاء

توصيات المدرب عصمان لعناصره في استراحة ما بين الشوطين كللت بهدف السبق في الدقيقة 55 من إمضاء الشاب المتألق عيساوي بعد عمل جماعي منسق انطلاقا من وسط الميدان ، ميرازي يمرر كرة لدردار على الجهة اليمنى الذي وضع بدوره عيساوي في وضعية مريحة مكنته من وضع الكرة في شباك الحارس أوكريف دون عناء.

بولبنة يضيع بلميصابيح يتألف

ردة فعل أبناء التيطري جاءت خمس دقائق بعد ذلك بواسطة المهاجم بولبنة الذي ضيع فرصة تعديل الكفة أمام تصدي الحارس بلميصابيح.

ميرازي على طريقة ماندي

فرصة هدف السبق في الشوط الأول التي ضيعها ميرازي من ركلة جزاء حزت في نفسه كثيرا وبقي يبحث عن مخرج يتصالح به مع الأنصار وكان له ذلك في الدقيقة 59 بعد مجهود فردي قام به في منطقة العمليات مراوغا ومسجلا ثاني أهداف الزرقا.

و يبصم على ثنائية فريقه

عبء الشوط الأول الذي ركن فيه الضيوف للخلف متصدين لكل الفرص و مانعين أشبال المدرب عصمان من الوصول لشباك الحارس أوكريف اثر على مردودهم في الشوط الثاني ما جعلهم يستلمون بعد تلقيهم الهدف الثاني، الأمر الذي استثمر فيه زملاء القائد لقرع في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 70 من هدف ميرازي الذي تمكن من تسجيل ثنائية له في هذه الجولة.

تراجع في المستوى في الربع الأخير من المشهد الثاني للمقابلة

الربع ساعة الأخير من المقابلة الذي ظهر فيه تراجع في اللياقة البدنية ما انعكس على المستوى نظرا للظروف التي جرت فيها المباراة جراء الصيام  حيث لم نسجل فيه أية فرصة تذكر من الفريقين لغاية الصافرة النهائية للحكم دعاس.

م. بوعكاز