أداء أوليز يضغط على الفاف لإقناعه بتمثيل الخضر

WATFORD, ENGLAND - FEBRUARY 23: Michael Olise of Crystal Palace during the Premier League match between Watford and Crystal Palace at Vicarage Road on February 23, 2022 in Watford, England. (Photo by Sebastian Frej/MB Media/Getty Images)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

صنع اللاعب ميشال أوليز رفقة كريستال بالاس الحدث في المباراة القوية التي جمعته بمانشيستر يونايتد في البريمرليغ و التي انتهت بانتصار الديك الأزرق بأربعة أهداف دون رد، حيث قدم أوليز أحد أفضل لقاءاته هذا الموسم و صال وجال أمام فريق عملاق و أحد أبرز أعمدة الدوري الانجليزي عبر التاريخ، وسجل اللاعب هدفين جميلين، وأتعب كثيرا دفاعات الشياطين الحمر، حتى أنه نال التصفيق و التقدير بعد نهاية المباراة.

كما أنه حصل على إشادة الصحافة الانجليزية التي أكدت بأن الصيف المقبل سيكون محطة هامة له من أجل الانتقال إلى نادي أكبر حيث ربطت الصحافة اسمه بنفس النادي الذي تألق أمامه و هو مانشيستر يونايتد، هذا الأخير مستعد لدفع مبلغ 60 مليون باوند مقابل التعاقد معه و هو ما يتجاوز عتبة 70 مليون أورو.

وتشير الأرقام إلى أن اللاعب خاض 17 مباراة بإجمالي 1100 دقيقة سجل خلالها 9 أهداف مع تقديمه 4 تمريرات حاسمة أي بمجموع 13 مساهمة، وبمعدل هدف كل 85 دقيقة و هو الذي يبلغ من العمر 22 سنة.

وبات تألق أوليز عامل ضغط على الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل إقناعه بتمثيل الخضر في أقرب وقت ممكن، فهو لاعب مهم للغاية و صاحب إمكانيات كبيرة للغاية ستعود بالنفع و الإضافة لا محالة على كتيبة المحاربين، خاصة مع تقدم نجم الفريق الأول رياض محرز في السن و تراجع مستواه و الحديث حتى عن اقتراب الاعتزال الدولي.

ولهذا فان الفاف مطالبة بالتحرك سريعا اتجاه اللاعب من أجل الظفر بخدماته، خاصة و أن باستطاعته تمثيل 3 منتخبات و هي الجزائر و نيجيريا بحكم أصول والديه و حتى المنتخب الفرنسي بحكم مولده.

عماد.ب