جمعية وهران – غالي معسكر -داربي غربي بست نقاط 

جمعية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يحتضن ملعب الحبيب بوعقل هذا السبت بداية من الساعة الثالثة و النصف مساء داربي الجولة العشرين من القسم الثاني هواة عن مجموعتها وسط غرب و الجامعة بين جمعية وهران و ضيفه غالي معسكر أين سيطمح كل طرف لتسجيل الفوز بهدف بلوغ الهدف المنشود حيث يبقى “الجمعاوة” مطالبين بالتدارك و العودة إلى سكة الإنتصارات بغية الخروج من منطقة الخطر.

بينما يسعى “الغاليست” للعودة بنتيجة إيجابية تبقيهم في سباق اللعب عن الأدوار الأولى ؛ للتذكير تحتل ” لازمو ” المرتبة 12 برصيد 21 نقطة بينما تتمركز ” الغالية ” في الصف الثالث ب 36 نقطة ؛ هذا و قد أوكلت مهمة إدارة هذا اللقاء إلى الحكم الرئيسي أوكيل كما سيساعده في مهامه الثنائي سعيداني و علي مصطفى فيما اسندت مهمة الحكم الرابع إلى سحوادجي .

غياب بن شينة ؛ بلعريبي و فغلول محل شك

ستدخل كتيبة جمعية وهران لقاء السبت محرومة من خدمات بعض اللاعبين لأسباب مختلفة حيث سيغيب رسميا عن مواجهة هذا السبت  الظهيرين بن شينة و بلعريبي  فالأول تمت معاقبته بمباراة واحدة من قبل لجنة الانضباط بعدما طرد في لقاء الجولة الماضية ضد “الوام” بينما لايزال غياب  المدافع الأيسر بلعريبي مستمرا جراء عدم تعافيه من إصابته القديمة.

فيما تبقى  مشاركة فغلول محل شك و هو الذي ضيع بعض الحصص التدريبية إثر شعوره بآلام على مستوى العضلة المقربة  ؛ في المقابل يكون المدرب سالم العوفي قد أعلن عن قائمة 18 المعنية بمواجهة غالي معسكر بعد آخر حصة و التي جرت أمسية الجمعة .

لا خيار أمام أشبال العوفي غير الفوز

لا يملك فريق جمعية وهران خيارا آخرا غير إبقاء نقاط المباراة داخل أسوار ملعب الحبيب بوعقل و ذلك لعدة اعتبارات أبرزها ترتيب الفريق الذي يحتم عليه الفوز علما أن “الجمعاوة” ليسوا بعيدين عن دائرة الخطر بتواجدهم على بعد ثلاثة نقاط فقط عن اول الهابطين.

مثلما يبقى  رفقاء بلقروي مطالبين بالتدارك عقب هزيمتين مذلتين في البطولة اخرها كانت رباعية ضد وداد مستغانم إضافة إلى إقصاء مر بثلاثية نظيفة في منافسة الكأس أمام نجم بن عكنون و هي نتائج مخزية اغضبت انصار و محبي النادي الذين ينتظرون ردة فعل قوية من المجموعة هذا السبت ؛ حيث ان الفوز وحده من سيعيد المياه إلى مجراها الطبيعي و يبعد الضغط عن النادي .

الرابطة تعلن عن موعد الجولتين القادمتين

أعلنت رابطة الثاني هواة عبر موقعها الرسمي عن مواعيد إجراء الجولتين القادمتين من البطولة مما جعل جل الأندية تتعرف على تاريخ مبارياتها و من بينها جمعية وهران التي ستتنقل في 30 من شهر مارس الجاري لمواجهة مستقبل واد سلي برسم الجولة 21 ثم تستقبل في السادس أفريل الداخل فريق نصر حسين داي في إطار الجولة 22 علما أن كلتا اللقائين سيلعبان خلال شهر رمضان و هو القرار الذي سيسمح للمدرب سالم العوفي بضبط برنامجه التحضيري مسبقا .

10 مواجهة بين الناديين منذ 2016

ستكون مواجهة السبت بين جمعية وهران و غالي معسكر العاشرة من نوعها منذ ديسمبر 2016 علما أن الناديين تباريا في 9 مناسبات سابقة جميعها ضمن بطولة القسم الثاني حيث فازت ” لازمو ” مرتين و “الغالية ” كذلك كما أن الفارق في النتيجة لم تتجاوز الهدف الواحد بينما فرض التعادل منطقه في خمسة لقاءات كاملة و هو ما يدل على تقارب المستوى بين المدرستين في المستوى خلال السنين الأخيرة حيث لا يختلف ان مكانة الإثنين يبقى في المستوى الأول و ليس اللعب في أقسام الهواة .

سيدي محمد