ترجي مستغانم – نجم القليعة-الحواتة يستهدفون الإبتعاد بالصدارة

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

مباراة أخرى نقاطها لا تقل اهمية عن سابقاتها تزامنا و رزنامة برنامج الجولة العشرون من بطولة  القسم الثاني هواة و الأضواء مصوبة صوب ملعب بن سعيد بمستغانم  جمع بين رائد الترتيب ترجي مستغانم بضيفه نجم القليعة صاحب المركز الخامس في سلم الترتيب الذي سيلعب دون ضغط في الوقت الذي سيكون خيار الترجي في هذا اللقاء تعزيز رصيده في هرم الريادة بغض النظر عن نتيجة  مباراة ملاحقه المباشر رائد شباب رائد القبة المرشح بعدم تضييع فرصة إستضافته بأرضه و أمام أنصاره لمنافسه مستقبل وادي أسلي للخروج بكامل الزاد .

حراث لإدارة مباراة الفريقين

مباراة الترجي بضيفه  نجم القليعة يقودها ثلاثي تحكيم متكون من الثلاثي حراث حكم رئيسي  يساعده في مهامه  الحكم المساعدة الأول غزلان و الحكم المساعدة الثاني   زيتوني  على أن يتولى الحكم دهار  من رابطة غليزان مهمة الحكم الرابع .

مباراة  الذهاب إنتهت بالتعادل السلبي

بالعودة إلى المباراة الأولى التي جمعت الفريقين تمكن  أشبال المدرب السابق التقني الوهراني أنداك  حاج مرين من عودة فريقه بنتيجة التعادل السلبي ولو ان  الترجي من خلال الفرص المتاحة خلال أطوار المباراة ضيع عناصره فرصة العودة بكامل الزاد .

الإنتصار آخر نتيجة حققها  الفريقين

آخر نتيجة سجلها الفريقان في الجولة الماضية هو عودة الترجي من تنقله إلى تموشنت بفوز ثمين بثنائية نظيفة مكنته من الإنفراد بالريادة  الجولة نفسها تمكن فيه نجم القليعة من تجاوز عقبة صفاء خميس مليانة بملعب و امام جمهوره  بسلام بنتيجة ثلاثة أهداف لإصابتين  .

الرديف إنهزم بهدف وحيد

نفس الجولة  من مرحلة الذهاب بالنسبة  لفئة أقل من 21 سنة عجز  فيه  زملاء محمد بغدادي من العودة إلى مستغانم بنتيجة إيجابية رغم الفرص المتاحة حيث إنتهى اللقاء لمصلحة شبان القليعة بنتيجة هدف دون رد في إنتظار ما سيفعله الحواتة الصغار ظهر اليوم في أول ظهور للفريق بملعب بن سليمان بعد إعادة ترميمه مس غرف تغيير الملابس و تثبيت كراسي على المدرجات  ووضع بساط جديد  على أرضينه .

مباراة الكأس تحت الأضواء الكاشفة

ضبطت لجنة منافسة الكأس تاريخ اا_29 مارس من الشهر الجاري لإجراء الدور الثمن النهائي وعليه  مباراة الترجي ضد منافسه نصر حسين داي بملعب بن سعيد محمد بمستغانم تلعب في سهرة رمضانية  عند توقيت العاشرة ليلا لأن الفرق التي تملك ملاعبها الأضواء الكاشفة من شأنها أن تلعب مبارياتها ليلا.

الحواتة الصغار يواجهون الأمسيو

يتنقل شبان الترجي  اليوم إلى وهران لمواجهة شبان مولودية وهران بملعب احمد زبانة برسم الجولة الثانية عشرة والأولى من مرحلة العودة بداية من الساعة منتصف النهار بالنسبة الأصاغر يليه لقاء الأشبال عند الواحدة و الأواسط على الساعة الثالثة و النصف علما ان الرابطة الوصية إهتدت  إلى تغيير توقيت إنطلاق هذه المباريات  في هذا الشهر الفضيل خاصة في ظل عامل الصيام و موجة الحر  هذه الأيام

ح.رضوان