وداد مستغانم يعود إلى الإنتصارات ويقترب من ضمان البقاء

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعد توقف عداد الوداد في حصد النقاط في الجولتين  الأخيرتين  من مرحلة الإياب  ندير إكتفائه بنتيجة التعادل السلبي ضد رائد القبة و الخسارة في مباراة الداربي أمام الترجي  عاد أصحاب اللونين الأحمر والأبيض إلى سكة الإنتصارات بعد أن حقق أشبال دريس بطيب فوزا عريضا بالنتيجة والأداء  برباعية كاملة دون رد على حساب  جمعية وهران بعد سبق للوداد أن فرض نتيجة التعادل الإيجابي عليه بملعب حبيب بوعقل .

هذه الإنتفاضة برباعية سمحت للفريق من الإرتقاء في سلم الترتيب  إلى المركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق ثلاثة نقاط فقط عن صاحب المركز الثالث شباب تموشنت ما يعني الوداد يقترب من ضمان ورقة البقاء بأريحية .

الغيابات الإضطرارية  لم تكن مؤثرة

رغم الغيابات التي مست بعض العناصر بداع الإصابات و العقوبات  لها وزنها في صورة القائد بروبة محمد و نور الدين إيامنيوان إلا أن ذلك لم يكن من عزيمة اللاعبين الذين إعتمد عليهم المدرب بطيب و مساعده هني  في رفع التحدي و تقديم ما هو جميل خلال أطوار اللقاء إنتهى بأثقل نتيجة .

منصور خارج مباراة الجولة المقبلة

بعد العقوبة التي مست القائد بروبة  الذي سلطت عليه لجنة الإنضباط بحرمانه اللعب في أربع  مباريات كاملة إستنفذ منها مباراة الجولة الماضية  و كذا إيامنون نور الدين  الذي كان خارج مباراة لازمو هو الأخر بسبب عقوبة الإيقاف  بمباراة واحدة خلال تداعيات مباراة الداربي ضد الترجي جاء دور المدافع المحوري منصور سعادة الذي تحصل على البطاقة الحمراء في مباراة كان من المفروض على كل لاعب إجتناب مثل هكذا بطاقات مجانية  خاصة وان الفريق بحاجة إلى كل عناصره طالما أن مرحلة الإياب ما تزال في بدايتها .

الرديف عجز عن تحقيق الفوز

خلافا لفريق الأكابر الذي دك شباك لازمو بنتيجة عريضة فإن شبان الوام يواصلون في  سلسلة نتائجهم السلبية مع بداية هذه المرحلة و الخسارة هذه المرة جاءت تزامنا وعودة الفريق للإستقبال بملعب بن سليمان بعد أن إنتهت أشغال ترميمه و وضع بساط جديد على أرضيته .

التنقل إلى الأربعاء في الجولة المقبلة

يشرع التعداد في أجواء التحضيرات بداية من هذا الإثنين بمعنويات مرتفعة وهذا إستعدادا للتنقل إلى ولاية البليدة لمواجهة أمل الأربعاء  في مباراة الجولة العشرين التي حددتها الرابطة في موقعها يوم السبت المقبل 23 مارس مع تغيير في توقيت إجراء المباريات عند حدود الثالثة والنصف .

هني عبد الحق :« نتيجة منطقية وردة فعل اللاعبين كانت قوية  «

المدرب المساعد في تصريحه عن الفوز العريض والعودة إلى سكة الإنتصارات  قال:أعطيتنا تعليمات للاعبين بضرورة  دخول اللقاء من أجل تحقيق الفوز لا غير تمكنا من تسجيل هدفين في العشرين دقيقة الأولى  الأمر الذي سهل لنا المهمة أكثر و بين الشوطين طلبنا منهم التأكيد أضفنا هدفين كانا بمثابة إنهاء اللقاء قبل الأوان هذا الفوز كان منطقتي  كما أنه يقربنا أكثر لتحقيق ورقة البقاء بأريحية .

ح.رضوان