ترجي مستغانم يحقق فوز العادة و ينفرد بالصدارة

ترجي مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

رزنامة الجولة  التاسعة عشر  خدمت  مصلحة ترجي مستغانم بشكل كبير  بعد الفوز الثمين الذي حققه خارج قواعده على حساب شباب تموشنت بثنائية نظيفة دون مقابل وخسارة شريكه السابق في الصدارة رائد شباب القبة خارج قواعده أمام شباب غالي معسكر بهدف مقابل صفر  النتيجة التي مكنت أشبال بن دريس التواجد بمفرده في ريادة الترتيب.

بعدما كان في الجولات الأخيرة القبة رائدا لها قبل أن يلتحق به الحواتة مؤخرا ولو أن الترجي في البداية كان الرائد الأول لكن التعثرين المتتالين خارج القواعد ضد أولمبي المدية ووداد بوفاريك كان كافيا في التراجع إلى مركز الوصيف تلقائيا .

صالحي نجم الفريق  فوق العادة

الفوز الثمين الذي عاد به الترجي من تنقله إلى تموشنت لعب فيه المهاجم ياسين صالحي على غرار باقي  زملاءه بحكم  كان له فضل هذه المرة صنع الفارق لفريقه بتوقيعه لثنائية اللقاء الذي فاز فيه فريقه وإعتلاء الصدارة .

الحواتة كما جرت عليه العادة

مرة أخرى يثبت جمهور الترجي دعمهم المتواصل واللامشروط وفي مساندة ومرافقة الفريق أينما حل و أرتحل على الرغم عامل الصيام حيث كان حضورهم بمدرجات مبارك بوسيف بأعداد غفيرة صنعوا فيها أجواء مميزة في المساندة والدعم المعنوي الكبير لرفقاء ياسين صالحي خلال كامل أطوار اللقاء  قابله في الأخير مشاركة اللاعبين  الإحتفال بالفوز بعد نهاية اللقاء بفرحة كبيرة خاصة  بعد تعثر  شريك الصدارة   ضد غالي معسكر  الذي سمح لفريقهم المحبوب الإنفراد بالريادة .

جولة خدمت أبناء بن دريس

والنتائج التي أفرزتها هذه الجولة مثلما سبق وأن أشرنا بخسارة القبة خارج قواعده بملعب مفلاح عواد بمعسكر خدم أشبال بن دريس بصفة مباشرة كما سبق وأن سجل تعثره أمام الوام بمستغانم بعد إكتفائه بنتيجة التعادل السلبي النتيجة التي سمحت للترجي حينها باللحاق بمركز الريادة .

خط الدفاع يواصل في  تماسكه

تربعه على مركز الريادة يقابله الدور الكبير الذي يلعبه خط الدفاع كمنظومة بصفة عامة  الذي لم يتلقى شباك الحارس محمد الأمين ساعو و هنان عبد السلام بعد مرور   تسعة عشرة جولة سوى 7 اهداف بأحسن خط دفاع في البطولة يليه رائد القبة الذي إستقبل ثمانية أهداف .

 الهجوم لم يرحم منافسيه أيضا

الحديث عن الدفاع يجرنا أيضا للإشادة بقوة الهجوم الذي دائما بفك شفرة دفاع الفرق الزائرة  و المستضيفة أيضا  بأحسن خط هجوم في البطولة كذلك بتوقيعه 31 هدف  في شباك المنافسين ما يؤهله أن يكون بكامل الأفضلية في حال التساوي في عدد النقاط .

نجم القليعة منافس الجولة المقبلة

يستضيف الترجي في الجولة المقبلة بمستغانم صاحب المرتبة الخامسة نجم القليعة الذي حقق فوزا لم يكن سهلا بملعبه و أمام أنصاره   في الجولة الماضية بصعوبة أمام ضيفه صفاء خميس مليانة بثلاثية مقابل إصابتين .

الرديف عاد بنقطة التعادل

كما تمكن فريق اقل من 21 سنة من العودة بنقطة التعادل من تنقله إلى تموشنت ليواصل بذلك زملاء أسامة شواي بدايتهم الموفقة تزامنا وبداية مرحلة العودة بعد أربع جولات من بدايتها .

الجولة المقبلة على الساعة الثالثة والنصف

حددت رابطة قسم الهواة تاريخ إجراء الجولة العشرون من القسم  الثاني هواة  يوم السبت 23 مارس الجاري على أن يكون توقيت إجراء المباراة على الساعة الثالثة والنصف فيما لقاء الرديف على الساعة الواحدة زوالا .

 ح.رضوان