وداد تلمسان 3 – جيل بن داود 0-ثلاثية تبقي الوداد في السباق

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

المرحلة الأولى من المقابلة جاءت بدايتها للزوار منذ الد 15 بمخالفة أوكيل التي إصطدمت بالجدار تعود إليه مرت أخرى تسديدته جانبية, رد الوداد جاء في الد 17 بقذفة بن تناح مرت جانبية بعد ركنية، تلتها محاولة حجيب في الد 19 التي وجدت الحارس رومان بعد تمريرة من بزغود وفي الد 43 الحكم يعلن عن ضربة جزاء للوداد بعد رأسية حجيب التي لمست أحد اللاعبين وسط إحتجاجات من قبل لاعبي الجيل وهي الضربة التي تولى تنفيذها حجيب معلنا تقدم الوداد وهي نتيجة النصف الأول من المباراة.

المرحلة الثانية كاد الزوار الوصول إلى الشباك في الد 53 بعد خطأ  من الحارس لهباب عند  الخروج لإلتقاط الكرة كاد أن يكلف الوداد غاليا ومن حسن حظه أن المدافع عبد العالي كان في الخلف وأبعد الكرة، المحليين وبعد هذا وبالضبط وفي الد 61 تمكن من إضافة الهدف الثاني عن طريق المهاجم حجيب بعد عمل فردي، ثم محاولة بناصر وتسديدته.

وفي الد 78 مهاجم الوداد هلال محمد يتعرض لإصابة جعلته يغادر أرضية الملعب وينقل إلى المستشفى حيث تعويضه بزميله فرح أيوب، وفي الد 89 تمكن من إضافة الهدف الثالث عن طريق بناصر بعد تمريرة من البديل يعقوبي، ثم مخالفة طالبي في الدقيقة الأولى من الوقت البذل الضائع تعلو العارضة الأفقية و نهاية المقابلة بفوز الوداد بثلاثية نظيفة.

أصداء المقابلة

المباراة بين وداد تلمسان وضيفه جيل الصاعد بن داود إنطلقت متأخرة بتسعة دقائق كاملة.

خمسة تغييرات على التشكيلة الأساسية

عرفت التشكيلة الأساسية التي إعتمد عليها الطاقم الفني لوداد تلمسان أمام جيل بن داود إجراء خمسة تغييرات كاملة مقارنة بلقاء الكأس الأخير أمام شبيبة الساورة وهذا بإشراك بن منصور، بن هارون، عبد العالي، بناصر بزغود مكان بحراوي، بن عمراوي، مباركي، بن فولة ورحمون.

وتغيرين على قائمة ال18

حملت قائمة ال 18 التي وجه لها الطاقم الفني الدعوة والمعنية بلقاء أمام جيل بن داود إجراء  تغييرين إثنين وهذا بإستدعاء فرح ويعقوبي مكان بن فولة ورحمون.

بن هارون قائدا

في كل غياب المدافع المحوري مباركي سفيان الذي تواجد على دكة البدلاء، تولى المدافع الأيسر بن هارون حمل شارة القيادة، قبل أن يمنحها إلى مباركي سفيان بعد دخوله كبديل.

ويعود التشكيلة الأساسية بعد تسعة لقاءات

وبالإضافة إلى حمله شارة القيادة، سجل المدافع الأيسر بن هارون رشيد عودته إلى التشكيلة الأساسية بعد تسعة لقاءات كاملة، منها سبعة في البطولة وإثنين في منافسة كأس الجزائر، بما أن آخر مشاركة أساسية له كانت في الجولة التاسعة أمام إتحاد تلمسان.

هلال يصاب وينقل إلى المستشفى

تعرض مهاجم وداد تلمسان هلال محمد سعيد إلى إصابة جعلته يغادر أرضية الملعب وينقل إلى المستشفى.

جمال. ع