مولودية سعيدة-بن خلوف يحذر من التراخي

مولودية سعيدة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

منذ أن استأنفت مولودية سعيدة تدريباتها بدأت  تشكيلة الفريق تعد العدة من الآن للمواجهة المنتظرة في الجولة المقبلة بملعب الفريق المضيف نصر السانيا  في المباراة التي تعتبر صعبة للغاية نظرا للوضعية التي يتواجد عليها الفريق المضيف  ,كما أنها تعتبر مواجهة لتأكيد النتيجة الايجابية الماضية لفريق المولودية, بعدما ظفر بالزاد الكامل من أمام ضيفه إتحاد تلمسان.

و يحاول الطاقم الفني بقيادة العيد بن خلوف مواصلة نفس النهج  لتجهيز لاعبيه من كافة النواحي, حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة ايجابية في قادم الاستحقاقات ,إذ يدرك المدرب السابق للفريق الرديف  أن لقاء الجولة الثالثة عشر ( 13)  من المرحلة الأولى ( 1 )  يكتسي أهمية كبيرة في مشوار الفريق في بطولة هذا الموسم.

 الطاقم الفني يؤكد على ضرورة الاستثمار في الوضع الحالي

و حاول المدرب ومساعده زرع التفاؤل وسط المجموعة عندما ثمنا الفوز الكبير الذي حققته التشكيلة في الجولة السابقة داعيا إلى ضرورة الاستثمار في مخلفات تلك النتيجة ، لاستغلالها من الناحية الايجابية إذ أكد للاعبيه أن المجموعة  قادرة على تحقيق المزيد من النتائج الايجابية مستقبلا.

هذا الأمر حمس اللاعبين كثيرا وزاد من عزيمتهم على مواصلة العمل و تحقيق نتائج إيجابية ,كما لم يفوت الفرصة لكي يذكرهم بأنهم يعيشون أوضاعا مقبولة وفق الظروف الحسنة التي وضعتهم فيها الإدارة الحالية ولو أنهم لا يزالون بانتظار مستحقاتهم المالية والتي حسبه تحاول جاهدة قدر المستطاع وضع الفريق على السكة الصحيحة .

 يحذر كثيرا من مغبة التراخي

و بعدما تمكنت المولودية من المحافظة على مكانتها في هرم الترتيب بفضل الانتصار الأخير, أصر المدرب بن خلوف على المحافظة على المكسب المحقق في الجولة الماضية من خلال مطالبته بتحقيق نتيجة ايجابية أخرى في الجولة المقبلة.

إذ شدد على وجوب الحذر من المنافس الذي يبقى بحاجة إلى نقاط المواجهة حتى يعود إلى الواجهة من بابها الواسع بعدما استطاع الإطاحة بفريق الحناية بملعبه في الجولة الماضية وأبانت تشكيلته على مؤهلات تسمح لها بمباغتة أي ناد.

فرغم عدم استقرار نتائجه إلا أن الحذر يبقى ضروريا لتجنب المفاجآت التي قد ترجعنا إلى الخلف وتدخل الشك في نفوسنا ولهذا فيتوجب الحذر والأخذ بزمام الأمور بكل جدية.

 الطاقم الفني لا يريد السقوط في بعض الهفوات السابقة

وواصل المدرب بن خلوف العيد حديثه بأنه لكي نضمن السير الحسن للفريق علينا بتصحيح هفواتنا من الآن وعدم ارتكابها مجددا لأنه من غير المقبول الوقوع في نفس الهفوة أو الخطأ وأنه من السذاجة أن نكررها لأن مثل هذه الأخطاء تبدوا بدائية  وعليه فلا بد من التركيز جيدا أثناء أي مواجهة لأن فقدان هذه الميزة ولو لفترة وجيزة سيكلف المجموعة غاليا ,و سيجعلها في وضع لا تحسد عليه ,وقد تبقى في صراع مع الزمن لتحقيق مبتغى الجميع .

 بن خلوف ينتظر ظهور لاعبيه بوجه أفضل أمام السانيا

قبل الشروع في الحصة التدريبية لمساء الجمعة أكد لنا المدرب بن خلوف في حديث مقتضب لجريدة أل 90 دقيقة عن تفاؤله الكبير بقدرة أشباله على أداء مواجهة في المستوى أمام نصر السانيا برسم الجولة الثالثة عشر من المرحلة الأولى .

حيث صرح قائلا :” من خلال التحضيرات التي نقوم بها والأجواء العامة التي تسود محيط الفريق  ومن خلال معاينتي لأغلب اللاعبين خاصة خلال المواجهة التطبيقية الأخيرة أعتقد أن الكل واع بما ينتظرهم أمام شبان السانيا وشخصيا أنا متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية و سنسعد أنصارنا في نهاية المطاف شريطة عدم التهاون أو استصغار أي خصم وعلينا أن نأخذ الأمور منذ بدايتها بعزيمة قوية و كبيرة كما أن الفوز في لقاء نصر السانيا المقبل سيؤكد أحقية الفريق في تصدره لجدول الترتيب العام .

أبو وجدان