وداد مستغانم -شبيبة ڨير العبادلة-مباراة شكلية ضد منافس غادر الرابطة الثانية

وداد مستغانم
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يستقبل الوداد ظهيرة السبت بملعب محمد بن سعيد ممثل بشار ڨير العبادلة أول المغادرين للرابطة الثانية بسبب سلسلة نتائج السلبية التي قذفت به إلى المركز الأخير بمفرده منذ عدة جولات عجلت به تلقائيا العودة إلى قسم مابين الرابطات في أول تجربة له في قسم الهواة.

على خلاف الوداد الذي سجل سلسلة من النتائج الإيجابية سمحت له التواجد في المرتبة الثالثة وراء الرائد و الوصيف في موسم استثنائي سجل فيه الفريق نتائج فاقت إمكانياته وتطلعات محبيه بالنظر إلى الصعوبات المادية التي واجهته في بداية الموسم قبل أن تحل الأزمة بعد تدخل والي الولاية الدكتور احمد بودوح التي تزامنت مع بداية المرحلة الثانية هيك عن التأخر الكبير في بداية التحضيرات على خلاف  كل الفرق الأخرى بما فيه شغور منصب الرئيس .

اللاعبون بلغة الفوز وعدم إستصغار المنافس

كما يبقى هدف عناصر  الوداد في مباراة اليوم  هو تدعيم الرصيد و عدم إستصغار المنافس مهما كانت طبيعته و  ترتيبه العام وهو المبدأ الذي يعمل به أشبال بطيب مع كل المنافسين بمختلف أهدافها خاصة مع بداية المرحلة الثانية من المنافسة الذي سجل فيه أصحاب اللونين الأحمر والأبيض إنطلاقة بسبعة مباريات دون هزيمة.

وعليه عناصر “الوام”  يصرون على مواصلة إتباع خطوات سلسلة هذه  الإنتصارات  داخل وخارج الديار  لتدعيم المرتبة الثالثة بنقاط جديدة ضد منافس تبقى مواجهته اليوم شكلية ونشير أن فريق  ڨبر العبادلة  تعادل في  مباراة الذهاب بملعب 20 أوت ببشار  بهدف لمثله على خلاف فريق الرديف الذي فاز هناك بالنقاط الثلاث .

نحو  مواصلة سلسلة الإنتصارات

كما ينتظر أن لا يجد وداد مستغانم صعوبة في تدعيم رصيده بنقاط جديدة وتأكيد دخوله الموفق في مرحلة الإياب بعد أن أطاح بفرق داخل قواعدها كانت بحاجة ماسة لنقاط الفوز بالنظر وضعيتها في سلم الترتيب و دخولها  منطق حسابات السقوط على غرار أمل الأربعاء ، بوفاريك وادي أسلي و قبلهم صفاء خميس مليانة التي تكبدت هزائم بميدانها على يد الوداد .

الحكم بعطوش يدير اللقاء

عينت لجنة التحكيم بعطوش لإدارة مباراة الفريقين  على أن يساعده  في مهامه الثنائي  بن شابية  حكم مساعدة أول ومقران مساعد ثاني وحوجة  حكم رابع .

 ح.رضوان